عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: بحاول اطور نفسي في التمثيل وبرفض الغناء في أعمالي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور على مسلسله الجديد والذي أتى بعنوان ألفريدو، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة مشيرا إلى أنه طور نفسه في التمثيل من خلال الكورسات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنان أحمد فهمي عن التمثيل 

أحمد فهمي: أخدت كورسات تطور من أدائي وبشترط مغنيش في أعمالي

وقال أحمد فهمي خلال البرنامج: أخدت كورسات، وطورت من أدائي ولو أنت بتشتغل مع مخرج شاطر يعرف يعمل حاجة كويسة بردو، ولازم أنا وهو نبقى متفقين على أداء المشاهد.

وتابع أحمد فهمي حديثه: أنا درست مزيكا وده ساعدني إني أكون ممثل، في نفس الوقت التمثيل بالنسبة لي أنا بحبه أوي ولازم أشتغل عليه كتير في الأول في خليج نعمة كنت المغني اللي بيمثل، وبعد كده حبيت التمثيل بقيت بشترط مغنيش في العمل الفني عشان أفصل المشاهد بين إني الممثل والمغني.

أحمد فهمي في مسلسل الفريدو

 حول فريد والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

العمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

أحمد فهمي: عايز أشكر كل واحد اشتغل على ألفريدو

وكان قد كتب أحمد فهمي رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام عن مسلسل الفريدو: مبسوط من قلبي على ردود الأفعال اللي جتلي بعد عرض آخر حلقة من مسلسل الفريدو وعايز أشكر كل واحد اشتغل من قلبه في المشروع ده.. عايز أشكر المنتج احمد عبدالعاطي المنتج المتعاون الفاهم.. عايز أشكر عمرو ياسين المؤلف اللي كسبته كصديق وأخ وقد إيه فكرنا واحد.. عايز أشكر المخرج الشاطر قوي السهل عصام نصار.. والأستاذة إلهام شاهين اللي كسبت كتير قوي بإننا اشتغلنا سوا.

تابع موقع تحيا مصر علي