عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد كيد أعدائنا في نحورهم.. نجوم الفن يدعمون فلسطين على طريقتهم الخاصة

تحيا مصر

يواصل نجوم الفن دعم فلسطين وشعبها بالدعاء وذلك في ظل الأزمة التي يشهدونها في الفترة الحالية خاصة بعد عملية طوفان الأقصى الذي رحل على اثرها مئات الاسرائيلين وأصيب الاف منهم وتم أثر العاشرات، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر رسائل نجوم الفن للشعب الفلسطين.

نجوم الفن يدعمون فلسطين بهذه الكلمات

نشر الفنان احمد صفوت صورة من الاحتفال بـ طوفان الأقصى والذي نشب في يوم 7 من شهر أكتوبر الجاري، وعلق عليه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اللهم نصراً مبيناً اللهم احفظ فلسطين واهلها من شر اعدائنا ورد كيدهم فى نحورهم.

في حين نشرت الفنانة هدى المفتى صورة لـ دولة فلسطين على الخريطة، وعلقت عليها، وقالت: إنا هنا باقون فلتشربوا البحرا.

العوضي وأحمد أمين

بينما نشر أحمد أمين صورة لطفل من أمام المسجد الأقصى عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: أمل بكرة والنهاردة وكل يوم.

أما عن العوضي، فكت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تشرين شهر النصر من مصر  لفلسطين المقاوم حق اخواتنا الابطال في فلسطين الحبيبه.

حنان ترك توجه رسالة للجمهور لنصر فلسطين

في حين كتبت الفنانة حنان ترك: الحديث ده هو الحل احنا عايزين نبقى أولياء الله و نكسب نصره وتأييده و ولايته ضد اعداءنا واعداء الله الحل فالحديث ده القيام بالفروض و الواجبات اولا ثم السعي والمجاهدة بالنوافل نفوز بحب الله لنا فاذا أحبنا فوزنا بولايته فيتولانا الله بنصره لنا و هزيمة اعداءنا فاذا كل فرد فالامة المسلمة فكر كده وبدأ بنفسه هنتحول لاولياء فرادا ثم جماعات ثم أمة فتكون ولاية الله للأمة جمعاء.

وتابعت: اللي فرحان بنصر المجاهدين في فلسطين عليه ان يبدأ بنفسه بالرجوع لله بنية نصر الأمة و عون اخواننا وليس مجرد التصفيق لهم و عليه الا يكون سبب خزلان الامة و مدخل لهزيمتهم بتفريطه في اوامر الله و انشغاله بالشهوات.

الاتحاد العام للنقابات الفنية

في حين كان قد أصدر الاتخاد العام للنقابات الفنية بيان قال فيه: بعد معاناة الغدر والجحود والاعتداء على مقدسات الأقصى المبارك بكل جبروت، وسطوة المستوطنون والجنود الذين يُعربدون ويُعيثون الفساد ويدنسون الأرض، جاء طوفان الأقصى وعلم دروس الروح القتالية والدفاع عن الأرض والعرض لأبناء فلسطين، ونستنكر الاستفزازات اليومية والاعتداء الغاشم.

تابع موقع تحيا مصر علي