عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان حفنة فلوس.. مستريح ينهي حياة قريبة بـ سوهاج

جثة
جثة

تجرد شخص من مركز البلينا بمحافظة سوهاج من كل معاني الإنسانية، فسولت له نفسه قتل أحد أقاربه فقتله بعد استدراجه لمكان الواقعة التي عثر فيها على جثة المجني عليه والذي يعمل مزارع.

تحيا مصر

سبب إنهاء حياة مزارع بـ سوهاج

المجني عليه بمحافظة سوهاج كل ذنبه أنه وثق في أحد أقاربه بحكم صلة الدم التي تربطهم وبحكم الإخوة في الإسلام والتي لم يقدرها الجاني ولم يلقى لها بال، وقرر إعطاؤه ماله الذي كسبه بعرقه وشقي من أجل جمعه من أجل استثماره في مجال تجارة الماشية ولكن مع مرور الوقت لم يجني المجني عليه أي أرباح أو تعود عليه أي فائدة ليقرر مطالبة الجاني بـ استرداد أمواله، ليكتشف أنه ليس هناك تجارة وأنه نصاب وهي مجرد حيلة لأخذ أمواله منه.

بدأ الجاني في المطالبة باسترداد أمواله ولكن دون فائدة حيث أخذ المجني عليه يماطله ويعطيه مواعيد وهميه لاسترداد أمواله، ومع استمرار المجني عليه ي الإلحاح لاسترداد حقه ومع نية الجاني عدم رده هداه شيطانه إلى التخلص من قريبه عن طريق سلبه حياته وخطط لجريمته الشنعاء ولم يتوانى لحظة في الرجوع عما جال في خاطره.

الجاني يرتب مكيدة للإيقاع بالمجني عليه

في يوم الواقعة اتصل الجاني بقريبه وأخبره أنه استطاع توفير أمواله له وطلب منه أن يقابله في المكان الذي سيظل شاهد على جريمته إلى يوم القيامة من أجل إعطائه الأموال، بحسن نية وعدم إعطاء خيانة قرر المجني عليه الذهاب من أجل مقابلة قريبة وأخذ الأموال منه، لكنه قابله بوابل من الرصاص ليسقط المجني عليه إلى الأرض الزراعية التي قابله فيها جثة هامدة قبل العثور عليه.

اكتشاف جريمة مقتل مزارع بـ سوهاج

نفذ الجاني جريمته وترك قريبه غارقا في دمائه من أجل حفنة من الأموال، واتصل بـ سائق توك توك أوصله إلى منزله حيث يقيم، قبل اكتشاف الجريمة ونقل جثة المجني عليه إلى المشرحة والقبض على الجاني، ليعترف أمام جهات التحقيق بجريمته  تفصيليا وتتولى النيابة التحقيق التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي