عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة الجيزة ووفاة خادم مسجد

مشاجرة - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط طرفى مشاجرة بالجيزة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة من بعض الأهالى بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفى ومصاب. 

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة الجيزة

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول ( خادم مسجد "متوفى" ، مزارع "مصاب بجروح متفرقة بالجسم" – وتم نقلهما لإحدى المستشفيات) ، طرف ثان (3 أشخاص) جميعهم مقيمين مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة .

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن المشاجرة بسبب قيام أحد الأشخاص من الطرف الثانى بشراء قطعة أرض من نجل عم أحد المجنى عليهما ملاصقة لأرضهما دون علمهما ، وحال قيام الطرف الثانى بالنزول لقطعة الأرض المشار إليها حدثت بينهم والطرف الأول مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء محدثين ما بهما من إصابات والتى أودت بحياة أحدهما .

التحريات: مشاجرة بسبب قطعة أرض

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الطرف الثانى وبإرشادهم أمكن ضبط السلاح المستخدم فـى الواقعة "2 سكين " ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل واصل قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية جهوده خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

الداخلية تضبط 6 قضايا تزوير وهجرة غير شرعية

حيث أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية تم ضبط قضية، وفى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد تم ضبط قضية.

كما نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة في ضبط (2) قضايا، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط عدد (2319) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام في ضبط عدد (36) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (242) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات في ضبط عدد (6) قضايا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي