عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي.. تاو يتصدر قائمة هدافي الدوري

تحيا مصر

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي، يزداد عليها البحث من جانب عدد كبير من القراء، وذلك بعد تمكن الفريق الأحمر من الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق الإسماعيلي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي 

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي، سجلها كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو ( هدفين)، وحسين الشحات هدفًا، وقادا الفريق لتحقيق الفوز الثاني في الدوري.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي المسجلة عن طريق بيرسي والشحات، جاءت نتاج جمل تكتكية رائعة ترجمها الثنائي لأهداف في مرمى الدراويش.

وتصدي تاو، قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف، متساويًا مع مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري. 

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي 

سجل بيرسي تاو، الهدف الأول للمارد الأحمر، عن جملة مميزة بين إمام عاشور الذي لعبها على طريقة “ الكعب”، للشحات، الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأسكنها لكنها ارتطمت بالعارضة، ليجدها تاو أمامه ويسجلها بقوة في شباك الدراويش. 

الهدف الثاني، سجله حسين الشحات، بعد تمريرة سحرية من أحمد نبيل كوكا، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله صاحب الهدف الثاني بيرسي تاو، بعد متابعته لعرضية طاهر محمد طاهر.

أما هدغ تقليص الفارق للاسماعيلي، سجله التوجولي ياو أنور، بعد أخطاء دفاعية، وذلك عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة.

 

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وييرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.
 خاض الأهلي رفقة كولر 64 مباراة، في مختلف المسابقات، المحلية والقارية وكذلك العالمية، تمكن من تحقيق الفوز في 46 مباراة، تعادل في 12 مواجهة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر، 120 هدفًا، واستقبلت شباكهم 35 آخرين، واستطاع حراس الأهلي، من الخروج بشباك نظيفة في 42 مباراة.

وفاز كولر، بخمس بطولات رفقة النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، بداية من الفوز بلقبي السوبر المصري على حساب كلا من بيراميدز والزمالك، ولقب كأس مصر على حساب بيراميدز أيضًا، إضافة للقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي