عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستغلًا فترة التوقف.. كولر يسافر سويسرا لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته

تحيا مصر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السفر لبلده سويسرا، لقضاء إجازة قصيرة بجوار أسرته، مستغلًا فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك بعد حصوله على إذن من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

كولر يسافر سويسرا 

وحصل النادي الأهلي، على فترة راحة من التدريبات، بعد الانتهاء من خوض لقاء الجولة الثالثة لبطولة الدوري أمام فريق الإسماعيلي. 

وفاز الأهلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي 

سجل بيرسي تاو، الهدف الأول للمارد الأحمر، عن جملة مميزة بين إمام عاشور الذي لعبها على طريقة “ الكعب”، للشحات، الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأسكنها لكنها ارتطمت بالعارضة، ليجدها تاو أمامه ويسجلها بقوة في شباك الدراويش. 

الهدف الثاني، سجله حسين الشحات، بعد تمريرة سحرية من أحمد نبيل كوكا، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله صاحب الهدف الثاني بيرسي تاو، بعد متابعته لعرضية طاهر محمد طاهر.

أما هدغ تقليص الفارق للاسماعيلي، سجله التوجولي ياو أنور، بعد أخطاء دفاعية، وذلك عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة.

 

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وييرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.
 خاض الأهلي رفقة كولر 64 مباراة، في مختلف المسابقات، المحلية والقارية وكذلك العالمية، تمكن من تحقيق الفوز في 46 مباراة، تعادل في 12 مواجهة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر، 120 هدفًا، واستقبلت شباكهم 35 آخرين، واستطاع حراس الأهلي، من الخروج بشباك نظيفة في 42 مباراة.

وفاز كولر، بخمس بطولات رفقة النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، بداية من الفوز بلقبي السوبر المصري على حساب كلا من بيراميدز والزمالك، ولقب كأس مصر على حساب بيراميدز أيضًا، إضافة للقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي