عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل موديست صفقة فاشلة فى الأهلي؟ عماد النحاس يُجيب

موديست
موديست

أكد عماد النحاس نجم كرة القدم المصرية السابق، أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يفتقد العامل البدني لذلك يظهر بصورة غير جيدة مع المارد الأحمر طوال الفترة الحالية.

تصريحات عماد النحاس

وقال عماد النحاس فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" موديست وقت التعاقد معه ، شاهدت له عدد كبير من الأهداف واللقطات، وأري أنه لاعب جيد، ولكنه بالطبع المؤثر عليه بشدة الأن، أنه يفتقد العامل البدني، وذلك يظهر بقوة فى المباريات، هو لاعب جيد جدا ولكه غائب عن المشاركة فى المباريات من شهر مايو الماضي، لذلك بعيد عن مستواه الحقيقي.

وأضاف:" أري أن كولر يتعامل معه بذكاء فى عدد الدقائق الذي يقوم بالدفع به فيها، وأري أن لاعبي النادي الأهلي يحاولوا أن يساعدوه فى دخوله أجواء الكرة المصرية والنادي الأهلي، لكنه مش صفقة فاشلة كما يقال هو فقط يحتاج أن يعود بدنيًا من أجل المشاركة بشكل جيد والظهور المنتظر.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع الفوز أمس أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدف.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا هامًا على نظيره الإسماعيلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة الأهلي والإسماعيلي 

اسجل بيرسي تاو، الهدف الأول للمارد الأحمر، عن جملة مميزة بين إمام عاشور الذي لعبها على طريقة “ الكعب”، للشحات، الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأسكنها لكنها ارتطمت بالعارضة، ليجدها تاو أمامه ويسجلها بقوة في شباك الدراويش. 

الهدف الثاني، سجله حسين الشحات، بعد تمريرة سحرية من أحمد نبيل كوكا، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله صاحب الهدف الثاني بيرسي تاو، بعد متابعته لعرضية طاهر محمد طاهر.

أما هدغ تقليص الفارق للاسماعيلي، سجله التوجولي ياو أنور، بعد أخطاء دفاعية، وذلك عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة.

 

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وييرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي