عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان بيعيطوا.. عجوز تنهي حياة حفيديها بـ الطالبية

مصرع صغيرين بـ الطالبية
مصرع صغيرين بـ الطالبية

تجردت عجوز بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة من كل معاني الإنسانية حيث قامت بإنهاء حياة حفيديها الصغار بسبب إصدارهم أصوات عالية واستمرار هما في الصراخ بحكم سنهما.

تحيا مصر

سبب قيام عجوز بإنهاء حياة حفيديها بـ الطالبية 

خرجت أم الصغيرين  هناء 3 سنوات، والصادق 3 أشهر، لشراء وجبة الإفطار من الشارع فعادت لتجد صغيريها جثتان هامدتين، عقب إقدام جدتهما بإنهاء حياتهما بسبب صراخ الصغار، حيث أن الجدة إقبال التي تبلغ 60 عاما عقب صراخ الصغيرين المستمر لم تتحمل ذلك وقامت بإلقاء غطاء "بطانية" على الصغيرين ما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما.

لم تكن الأم التي تقيم بـ الطالبية تعلم أن وجبة الإفطار سوف تتسبب في حرمانها من صغيريها على يد جدتهما التي قامت بإستوداعها لديها من أجل رعايتهما حتى تعود وأن نهاية حياة صغيريها ستنتهي بهذا الشكل المفجع.

الطريقة التي تخلصت بها السيدة العجوز من حفيديها بـ الطالبية

عادت الأم سودانية النسية والتي تبلغ من العمر 31 عاما، من الخارج كعادتها حيث أنها لم تكن المرة الأولى التي تترك فيها الصغيرين مع جدتهما وتخرج من أجل إقتناء الأشياء من السوق، فوجدت الصغيرين تحت الغطاء فظنت أنهما نائمين وعندما حاولت إيقاذهما لم يستجيبان لها وقد انقطعت أنفاسهما لـ تصاب بالهلع من شدة الكارثة التي حلت على صغيريها، فقامت بالإتصال بزوجها والد الصغيرين ويدعى صادق 36 عاما سوداني الجنسية أيضا ويعمل تاجر مواشي  و أبلغته بالأمر.

رد فعل والد ضحيتي الطالبية عندما علم بالكارثة 

ذهب الوالد مسرعا إلى منزله وتجول في خاطره الكثير من الأفكار ويشعر أنه في حلم أو أنه عندما يصل سيجد الأمور عكس ما أبلغته زوجته وأن الصغيرين في حالة إعياء فقط ولم توافيهما المنية لكنه عندما وصل وجد ما كان يتمنى ألا يحدث حيث فارقا صغيريه الحياة بعدما أنهت والدته حياتهما.

ذهب الوالدين إلى المستشفى من أجل أن تفعل شئ لينقذا الصغيرين لكن كان الأمر قد انتهى وفارق الصغيرين الحياة، ليتم تحرير محضر بالواقعة ويتم تحويل السيدة العجوز إلى مستشفى الأمراض النفسية من أجل التأكد من مدى سلامة قواها العقلية.

تابع موقع تحيا مصر علي