عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: تواجد كوكا في المنتخب يحسب لكولر.. وبيرسي تاو نجم الأهلي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، إن الفريق يحقق نتائج رائعة منذ بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن مارسيل كولر يقدم كل شئ صحيح مع اللاعبين وداخل غرفة الملابس.

تصريحات شادي محمد نجم الأهلي السابق بعد الفوز على الإسماعيلي 

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر اذاعة راديو 9090: بيرسي تاو يعد نجم النادي الأهلي في الموسم الحالي منذ بدايته، وثبات مستواه وتطوره كل مباراة يحسب له وللجهاز الفني.

وأضاف: أحمد نبيل كوكا لاعب مميز وصغير في السن وكان يحتاج الفرصة فقط، وتواجده في منتخب مصر حاليا يحسب لكولر بعد إعطائه الفرصة.

تطعيمات مختلفة للاعبي الأهلي بعد مباراة الإسماعيلي 

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الطبي على منح كل عناصر الفريق التطعيمات اللازمة في إطار التحضير للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وحرص الجهاز الطبي على منح اللاعبين جرعات التطعيم اللازمة، قبل بدء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وكذلك قبل بدء فترة الأجندة الدولية للمنتخبات.

كان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.

هل موديست صفقة فاشلة فى الأهلي؟ عماد النحاس يُجيب

أكد عماد النحاس نجم كرة القدم المصرية السابق، أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يفتقد العامل البدني لذلك يظهر بصورة غير جيدة مع المارد الأحمر طوال الفترة الحالية.

وقال عماد النحاس فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" موديست وقت التعاقد معه ، شاهدت له عدد كبير من الأهداف واللقطات، وأري أنه لاعب جيد، ولكنه بالطبع المؤثر عليه بشدة الأن، أنه يفتقد العامل البدني، وذلك يظهر بقوة فى المباريات، هو لاعب جيد جدا ولكه غائب عن المشاركة فى المباريات من شهر مايو الماضي، لذلك بعيد عن مستواه الحقيقي.

وأضاف:" أري أن كولر يتعامل معه بذكاء فى عدد الدقائق الذي يقوم بالدفع به فيها، وأري أن لاعبي النادي الأهلي يحاولوا أن يساعدوه فى دخوله أجواء الكرة المصرية والنادي الأهلي، لكنه مش صفقة فاشلة كما يقال هو فقط يحتاج أن يعود بدنيًا من أجل المشاركة بشكل جيد والظهور المنتظر.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع الفوز أمس أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي