عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توكيلات الطنطاوي المزورة.. رئيس جبهة شباب الصحفيين: أساليبه مشبوهة ومعروفة وبيحاول ينشر أكاذيب

هيثم طوالة - رئيس
هيثم طوالة - رئيس جبهة شباب الصحفيين

علق الكاتب هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين على واقعة تزوير التوكيلات والتي تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 8 أشخاص بها في 4 محافظات وهي الإسكندرية والسويس والفيوم والجيزة، وذلك أثناء قيامهم بتحرير التوكيلات المزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للإنتخابات الرئاسية، حيث تبين قيامهم بوضع توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري وعثر بحوزتهم على إجمالي 596 نسخة من التوكيلات المزورة خالية من البيانات، كما تم ضبط وتحديد صاحب المطبعة التي قامت بطباعة التوكيلات المزورة.

تحيا مصر

رئيس جبهة شباب الصحفيين: أساليب طنطاوي مشبوهة

وقال طوالة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، اولا التوكيلات التي تم تزويرها هي أساليب مشبوهة ومرفوضة، والراجل ده «الطنطاوي» نسى وتناسى أن التوكيلات لها أرقام متسلسلة ومربوطة بالشهر العقاري وهذا دليلا قويا على أنه فاشل في جمع التوكيلات ويحاول بأي طريقة إقناع المواطنين بأنه قادرا على جمع التوكيلات.

وتابع رئيس جبهة شباب الصحفيين، أن النسخ المضبوطة هي محاولات يائسة وبائسة لتشويه الاستحقاق والعملية الانتخابية، وأحمد الطنطاوي لو تابع أحد جولاته سيرى أنه يتحرك بنفس الأشخاص، عدد قليل من الأشخاص حواليه وماشين معاه وبيحاول يفهم الناس أنه مش عارف يعمل توكيلات طيب والناس اللي عملتلك فعلا ياطنطاوي عملت ازاي.

رئيس جبهة شباب الصحفيين: طنطاوي بيحاول يصدر صورة كاذبة

وأكد طوالة، بأنه يشيد بدور رجال وزارة الداخلية في ضبط التوكيلات المزورة، وأن الشعب المصري هو البطل الأول والحقيقي في معركة البناء والتنمية وقادرا على كشف كافة الأساليب الملتوية من المرشح طنطاوي، مشيرا إلى – أشمعنى أحمد طنطاوي يعني اللي عامل المشاكل وبيحاول يصدر صورة كاذبة.

واضاف هيثم طوالة عن التوكيلات المزورة، لقد شاهدنا جميعا عبدالرحمن الجزار القيادي البارز في التنظيم الدولي وهو يتحدث عن دعم الطنطاوي، وأن هناك اتفاق وسيناريو متفق عليه وكتوب لـ شوية «العيال اللي بره» في القنوان زي ناصر ومطر ومكتوب بنفس الكلام عشان يتقال، طيب سؤال اشمعنا ده هل لأنه مسنود من الجماعة الإرهابية مثلا.

طوالة: اتفاق مع مع الجماعة وأساليبه كلها مكشوفة ومعروفة

ايضا هناك دلائل كثيرة ومنها اعتراف ايمن نور بدعم الطنطاوي ومقابلته في بيروت، وهو جه قال ده انا كنت بعمل ماجستير طيب فين ورق الماجستير ده أو أي حاجة تثبت، مؤكدا: ومن حسن القدر أني من ابناء دسوق نفس المكان بتاع طنطاوي، والله العظيم مقدمش خدمة لأهالي دسوق.

وأشار طوالة، أن طنطاوي لم يقدم شيئا لأهالي دائرة دسوق حينما كان عضوا في البرلمان، هيعمل ايه بقى مع 105 مليون مصري، وأن هناك مشكلة شهيرة في دسوق وهي أزمة كوبري عتريس أنا عايزه يطلع يقول عمل ايه في الكوبري ده، ده مجابش 50 صوت في دسوق، مقدمش اي حلول لأي مشكلة في الدائرة، وانا عايز أقوله أن أساليبك كلها مكشوفة ومعروفة.

تابع موقع تحيا مصر علي