عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كريستال الحلقة 74 يشهد أحداث مثيرة| تفاصيل

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 74.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مسلسل كريستال الحلقة 74، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة دفعت الجمهور إلى البحث عنها بحماس، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أحداث مسلسل كريستال الحلقة 74.

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 74

بدأ مسلسل كريستال الحلقة 74 بفشل تدبير رحاب لقتل فاي، حيث أن فاي وأختها اكتشفتا خطة رحاب للقضاء عليها، بعد أن اختفت سكين المطبخ، واكتشفت الأختان وجودها أسفل سرير رحاب.

وفي مشهد أخر من مسلسل كريستال الحلقة 74، دخل باسل إلى الغرفة ليلتقي بـ جواد، لكنه بتفاجئ برحاب وهي تقتل اللعبة باستخدام السكين، ويشاهدها جواد وفاس وشقيقتها في حالة ذهول، وينتهي المشهد بالقاء القبض عليها من قبل الشرطة.

إفشاء سر عليا في مسلسل كريستال الحلقة 74

كما شهد مسلسل كريستال الحلقة 74 ذهاب فاي إلى منزل الدكتور جواد فياض، بعد نجاتها من القتل، وفي لقطة أخرى، حاولت فاي تسوية الأمور مع باسل، لكنه يرفض الاستماع لحديثها ويتركها ذاهبًا، وتبقى فاي في حيرة شديدة.

ورصد مسلسل كريستال الحلقة 74 قيام عليا بإفشاء سرها لعامر، حيث أكدت له على إنها من تسببت في الوعكة الصحية التي يمر بها باسل، وأثناء حديث عليا مع عامر تمر فاي بالصدفة من أمام الغرفة، وتستمع إلى اعترافات عليا.

انتحار رحاب في مسلسل كريستال الحلقة 74

وجاء في مسلسل كريستال الحلقة 74 استقالة سها من وظيفتها لعدم اهتمام فاي بعملها، نظرًا إلى المشكلات التي تمر بها مع عائلتها، وباسل وعليا وجواد فياض.

وفي نهاية مسلسل كريستال الحلقة 74 استقبلت عليا مكالمة هاتفية من الشرطة لتخبرها بأن رحاب قامت بالتخلص من نفسها، بعد أن تم القبض عليها بتهمة الشروع في قتل فاي.

تفاصيل مسلسل كريستال

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل كريستال تدور أحداثه حول مصممة الأزياء عليا التي تعود من الخارج بعد وفاة والدها، وتفاجأ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد وتُعجب به، ولكن عندما تقع فاي - ابنة الحارس- في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح.

تابع موقع تحيا مصر علي