عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان ما يبعدوها عني.. أم بالمنيا تنهي حياة صغيرتها

طفلة
طفلة

أقدمت أم على إنهاء حياة صغيرتها في نجع الغيطان التابع لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، بعدما تجردت من كل معاني الإنسانية والرحمة والأمومة بإقدامها على إنهاء حياة صغيرتها عن طريق كتم أنفاسها لتفارق الحياة على من وهبتها الحياة.

تحيا مصر

السبب الذي دفع الأم في المنيا لإنهاء حياة صغيرتها

نامت صغيرة المنيا التي لم تتعدى العقد الأول من عمرها، حيث تدرس في المرحلة الإبتدائية في أمان مطمئنة بأن والدتها ترعها لذا لم تخشى شئ، ولم تفكر في أن والدتها التي وهبتها الحياة عن طريق حملها لـ9 أشهر ووضعها لتفتح عينيها في الحياة على والدتها، أنه هي نفس الشخص الذي سوف يسلب منها حياتها.

تزوجت الأم منذ سنوات وكحال العديد من الزوجات انفصلت عن زوجها بسبب خلافات أسرية ومكثت الزوجة في منزل والدها مع ابنتها، لكن والد الصغيرة ظل يطاردها من أجل ضم الطفلة إلى حضانته وهو ما أزعج الأم التي لم تفكر في حل أخر سوى إنهاء حياة صغيرتها التي لا ذنب لها بكل الخلافات بين والديها.

الأم قررت تتخلص من الصغيرة أثناء النوم

نامت صغيرة المنيا بعدما عادت من مدرستها على أمل الاستيقاظ مجددا للذهاب إلى مدرستها في اليوم التالي لكن، الأم دفعها شيطانها للتخلص من صغيرتها عن طريق كتم أنفاسها أثناء نومها، ولم تتردد عن فعلتها الشنعاء وطاوعها قلبها أن تضع يديها على أنفاس صغيرتها لتكتمها إلى الأبد لتوافيها المنية على يد أحن مخلوق لها على وجه البسيطة.

الأم التي قتلت صغيرتها بـ المنيا تخترع رواية لوالد الصغيرة

لم تتوقف الأم عند هذا الحد بل اتصلت بوالد الصغيرة وأخبرته كذبا وبهتانا أن طفلتهما قد انتقلت إلى رحمة الله، لم يصدق والد الصغيرة الرواية التي اخترعتها طليقته، فقرر أن يأخذ جثة الصغيرة ويذهب بها إلى الطبيب الذي شك في أن الوفاة ليست طبيعية وهناك شبهة جنائية ليتم انتداب الطبيب الشرعي الذي أكد أن الطفلة ماتت مخنوقة، ومن خلال التحقيقات اعترفت الأم أنها ارتكبت الواقعة حتى لا يقوم طليقها بـ أخذ الصغيرة منها بعدما انفصلت عن زوجها واخذت الصغيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي