عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: أوسوريو السبب في تراجع مستوى أحمد فتوح والمنتخب اللي خسران

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك السبب الرئيسي في تراجع مستوى أحمد فتوح في الفترة الأخيرة.

ضياء السيد: أوسوريو السبب في تراجع مستوى فتوح 

وقال ضياء في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: طريقة لعب أوسوريو وتوظيفه في الملعب جعل فتوح يفقد أكثر من نصف مستواه الطبيعي.

وأضاف: منتخب مصر هو اللي خسران من تراجع مستوى فتوح، وأن اللاعب هيروح المنتخب يلعب في مركزه الطبيعي "اللي مش بيلعب فيه مع أوسوريو في الزمالك".

أحمد فتوح يتفق على تمديد عقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم 

اتفق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التجديد للفارس الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب منذ ساعات قليلة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، برفقة وكيل اللاعب أحمد يحيى.

وعلم تحيا مصر أن أحمد فتوح عقد جلسة اليوم برفقة وكيله أحمد يحيى وصديقه المقرب سعيد مورو الذي بذل مجهودًا كبيرًا في حسم تجديد اللاعب لنادي الزمالك، مع عبد الواحد السيد للاتفاق على ملف تمديد عقده مع الفارس الأبيض.

واتفق أحمد فتوح ووكيله على تمديد تعاقده مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة، وطلب فتوح الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة إلى جانب المساواة بالفئة الأولى في الفريق وتقديره ماليا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتهي تعاقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل.

طارق السيد: فتوح يريد البقاء في الزمالك ولديه عرضا سعوديًا

أكد طارق السيد نجم الكرة المصرية السابق، أن نادي الزمالك يعيش ظروف صعبة للغاية، خصوصا مع قرب نهاية عقود بعض اللاعبين والأزمات الكثيرة داخل النادي، مشيرًا إلى أنه لابد العمل على حل جميع الأزمات بعد الانتخابات مباشرة، وتجديد عقود اللاعبين المميزة داخل فريق الكرة.

وقال نجم الزمالك السابق، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أتواصل دائما مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، هناك أمور صعبة كثيرة، وهناك ملفات صعبة مثل ملف التجديد وفتح باب القيد والصفقات الجديدة، وهي قنابل موقوتة تحتاج لجهود كبيرة للعمل على حلها سريعًا".

وأضاف: "الزمالك يحتاج إلى تجديد عقود اللاعبين وهو على رأس الملفات الهامة التي يجب حسمها سريعًا خصوصا تجديد عقد أحمد فتوح، وأتدخل من بعيد في بعض الأمور بحكم علاقتي باللاعبين وزمالكاويتي، وأسعى لإيجاد حلول والوصول لنتائج ومعاونة المسئولين الموجودين، ومطمئن بأن فتوح زمالكاوي ويريد إكمال مسيرته في النادي، لكن التأخر في التجديد بسبب المجالس السابقة، وضعت أمام اللاعب أرقام كبيرة من أندية آخرى، من خارج مصر وهناك نادٍ سعودي يتفاوض مع اللاعب منذ فترة".

تابع موقع تحيا مصر علي