عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اجتماع الخطيب مع قيادات قطاع الناشئين في النادي الأهلي

تحيا مصر

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، ظهر اليوم الثلاثاء بفرع النادي بمدينة نصر، اجتماعًا مع كل من الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع، وذلك في حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط (الكابتن محسن صالح - الكابتن زكريا ناصف).

تفاصيل اجتماع الكابتن الخطيب مع قيادات قطاع الناشئين في الأهلي 

شهد الاجتماع مناقشة العديد من ملفات قطاع الناشئين الخاصة بالأجهزة الفنية والإدارية، ومتابعة خطة العمل القائمة على تطوير القطاع من كافة الجوانب.

واطمأن الكابتن محمود الخطيب على فرق الناشئين ومشاركاتها في المسابقات المختلفة، فضلًا عن الجوانب التنسيقية والربط مع الجهاز الفني للفريق الأول.

جاء اجتماع رئيس النادي اليوم عقب عودته من رحلته العلاجية في فرنسا للترتيب والانتهاء من بعض الملفات الخاصة بالفرق الرياضية وبعض فروع النادي المختلفة، وقبل البدء في تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، وفقًا لتوصية الأطباء وحاجته للراحة فترة طويلة بعيدًا عن أي ضغوط أخرى.

الخطيب يترأس اجتماع مجلس الأهلي غدًا لمناقشة العديد من الملفات 

يقود الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع المجلس غدًا الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بعد عودته من رحلته العلاجية بفرنسا وألمانيا التي استمرت قرابة 35 يوماً .

وعلم تحيا مصر اليوم الثلاثاء إن الاجتماع الذي سيُعقد غداً سيناقش عددًا من الملفات على رأسها اعتماد القرار الذي تم اتخاذه بالتمرير في وقت سابق بتعيين طارق قنديل عضو المجلس رئيساً لبعثة فريق الكرة في رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها 20 أكتوبر الجاري في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

ضياء السيد: مهاجم الأهلي يملك إمكانيات رائعة 

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي يملك إمكانيات رائعة ولديه خبرات سوف تساعده على النجاح مع الفريق.

وقال ضياء في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: مينفعش نحكم على لاعب زي موديست بعد مباراتين فقط، ولا يمكن الحكم عليه قبل 10 مباريات مع الأهلي.

وأضاف: احساسي وتاريخ موديست مع الأندية اللي لعب فيها بيقول انه هينفجر مع الأهلي في الفترة المقبلة مع كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي