عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يؤجل رسميًا افتتاح مشروعات زايد لهذا السبب

تحيا مصر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل افتتاح بعض المشروعات ‏الإنشائية والخدمية بفرع الأهلي بالشيخ زايد.

والذي كان مقررًا له غدًا الأربعاء، نظرًا لما ‏يتعرض له أشقاؤنا في فلسطين، وفي ذات الوقت يبدأ الأعضاء من الغد في استخدام تلك ‏المشروعات المشار إليها والاستفادة منها.‏

تفاصيل اجتماع الكابتن الخطيب مع قيادات قطاع الناشئين في الأهلي 

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، ظهر اليوم الثلاثاء بفرع النادي بمدينة نصر، اجتماعًا مع كل من الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع، وذلك في حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط (الكابتن محسن صالح - الكابتن زكريا ناصف).

شهد الاجتماع مناقشة العديد من ملفات قطاع الناشئين الخاصة بالأجهزة الفنية والإدارية، ومتابعة خطة العمل القائمة على تطوير القطاع من كافة الجوانب.

واطمأن الكابتن محمود الخطيب على فرق الناشئين ومشاركاتها في المسابقات المختلفة، فضلًا عن الجوانب التنسيقية والربط مع الجهاز الفني للفريق الأول.

جاء اجتماع رئيس النادي اليوم عقب عودته من رحلته العلاجية في فرنسا للترتيب والانتهاء من بعض الملفات الخاصة بالفرق الرياضية وبعض فروع النادي المختلفة، وقبل البدء في تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، وفقًا لتوصية الأطباء وحاجته للراحة فترة طويلة بعيدًا عن أي ضغوط أخرى.

تفاصيل إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي والإسماعيلي 

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام الإسماعيلي، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمتين الأولى في منتصف الساق، والأخرة كدمة قوية في قصبة القدم اليمنى، حيث يحتاج اللاعب إلى الغياب عن التدريبات وخضوعه للراحة لمدة 10 أيام من أجل العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

وأمر السويسري مارسيل كولر الجهاز الفني والطبي بضرورة تأهيل إمام عاشور لرحلة تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا في دوري السوبر الإفريقي، حيث من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع الفريق التنزاني يوم الجمعة 20 أكتوبر المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي