عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم منى الشاذلي.. أبرز حضور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

تحيا مصر

احتفل الفنان تامر عاشور أمس الثلاثاء بزفافه على الإعلامية نانسي نور بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور العديد من الأصدقاء والأقارب.

تحيا مصر يرصد حضور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور. 

حضور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

وكان من أبرز الحضور في حفل زفاف الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور، الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال، عزيز الشافعي، منى الشاذلي، أوس أوس، سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة، مصطفى حجاج وغيرهم.

تصريحات تامر عاشور 


على الصعيد الآخر، قال تامر عاشور: أنا مش مع أي شخص يطلع يقرر قرار اللي هو احنا الموسيقى عندنا انهارت، احنا الموسيقى عندنا رجعت، دا مش بتاع أشخاص.. ومفيش شخص يشوف أن الموسيقى انهارت.

وتابع: الموسيقى زي الفل، واحنا طول عمرنا عندنا فنانين كتير جدا، وأنا بيصعب عليا يطلع حد مصري، يتكلم ويقعد يقول احنا عندنا الصناعة انهارت، طب ما أنت في الصناعة !.

واضاف: عمرو مصطفى شخص ابديت جدا، المزيكا بتاعته ناجحة جدا على مر التاريخ مع فنانين كبار وكتير، وتجربة الذكاء الاصطناعي ولا هتنجح ولا هتشوف نور.

تامر عاشور يوجه رسالة شكر إلى جمهور الكويت

وسبق وأن حرص الفنان تامر عاشور على توجيه الشكر إلى جمهور الكويت، وذلك بعد حفله الذي أقيم مساء أمس، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ونشر تامر عاشور صورًا له من حفله في الكويت عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل الشكر لجمهور الكويت الكبير على الحفاوة والاستقبال.

وتابع: مكانش عندي شك ابدا ان افتتاح مهرجان الصيف هيفوق توقعاتي وقد كان  فعلا جمهور كبير وحافظين كل الاغاني .. وبشكر الشركة المنظمة والشركة المنتجة.. وان شاء الله اشفكم قُريب.

تابع موقع تحيا مصر علي