عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تعلن عن سقوط الأمطار اليوم على هذه المناطق

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء حيث أن هناك انحسار فرص سقوط الأمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى؛ كما يعم  الاستقرار في الأحوال الجوية على باقى الأنحاء لتستمر الأجواء الخريفية اللطيف على شمال البلاد.

تحيا مصر

الشبورة المائية صباحا

ومن المتوقع تكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدا على القاهرة الكبرى ٣٠ درجة مئوية.

حالة الطقس أمس

وجدير بالذكر أنه شهد طقس امس الثلاثاء  أجواء خريفية ممتعة على شمال البلاد ، كما تتكاثر السحب التى تعمل على تلطيف الأجواء.

استمرار فرص سقوط الأمطار

حيث كان هناك فرص لاستمرار سقوط الأمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

حالة الطقس فى مصر  

وجاء طقس امس الثلاثاء مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ،معتدل على السواحل الشمالية ،حار على جنوب سيناء ،شديد الحرارة على جنوب الصعيد .

صاحبه انخفاض طفيف في درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة  والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة.

سقوط أمطار على البلاد

وأشارت الأرصاد الجوية أنه كان هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء على فترات متقطعة.

مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

مع استمرار سقوط الأمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناه والسواحل الشمالية الشرقية ومناطق من الوجه البحرى وسيناء .

تابع موقع تحيا مصر علي