عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كرة مشتركة.. خناقة بين شيكابالا والسيسي في مران الزمالك صباح اليوم

شيكابالا وعمرو السيسي
شيكابالا وعمرو السيسي

نشبت مشادة كلامية اليوم في مران الزمالك بين محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وبين عمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق، في تدريبات اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة السكندري في بطولة الدوري المصري. 

خناقة بين شيكابالا والسيسي في مران الزمالك 

وعلم تحيا مصر وجود مشادة بين الثنائي شيكابالا وعمرو السيسي في مران الفريق اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة وأمام جميع اللاعبين بسبب تدخل قوي من عمرو السيسي على شيكابالا في نهاية التدريبات. 

وخرج الثنائي من ملعب المباراة بعدما تدخل لاعبي الفريق من أجل عملية الصلح بينهما، حيث قام عبد الواحد السيد ومدحت عبد الهادي باحتواء غضب الثنائي خاصة شيكابالا وانتهى الأمر سريعًا. 

أحمد فتوح يتفق على تمديد عقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم 

اتفق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التجديد للفارس الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب منذ ساعات قليلة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، برفقة وكيل اللاعب أحمد يحيى.

وعلم تحيا مصر أن أحمد فتوح عقد جلسة اليوم برفقة وكيله أحمد يحيى وصديقه المقرب سعيد مورو الذي بذل مجهودًا كبيرًا في حسم تجديد اللاعب لنادي الزمالك، مع عبد الواحد السيد للاتفاق على ملف تمديد عقده مع الفارس الأبيض.

واتفق أحمد فتوح ووكيله على تمديد تعاقده مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة، وطلب فتوح الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة إلى جانب المساواة بالفئة الأولى في الفريق وتقديره ماليا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتهي تعاقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل.

ميدو: أرفض إجبار شيكابالا على الاعتزال.. وهو من أفضل لاعبي الزمالك

أثنى أحمد حسام ميدو على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شيكابالا، لاعب هنندم عليه لما يبطل كورة، لأنه لاعب جامد جدا، وبيمنح دروس لكل اللاعيبة، وله دور كبير داخل وخارج النادي"

وأضاف: "أرفض فكرة إجبار شيكابالا على الاعتزال.. الكورة بتقول إنه لسة قادر"

واختتم: "الكورة بتقول ان شيكابالا لسة قادر ومن أفضل لاعبي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي