عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فتح الله: فيتوريا مدرب كبير.. ومواجهة الجزائر مهمة للاعبين لاكتساب ثقة الجماهير

تحيا مصر

أكد محمود فتح الله، مدرب فريق بيراميدز، إن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر يملك خبرات وامكانيات تجعله يقود المنتخب لأبعد محطة في كل مناسبة او مسابقة يشارك فيها المنتخب تحت قيادته.

تصريحات محمود فتح الله

وقال فتح الله في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر إذاعة راديو 9090: مواجهتي زامبيا والجزائر مهمتان للغاية، وأرى بأنهما ليس مباريات ودية بل رسمية ويجب التعامل معهم على هذا الأساس.

وتابع: مواجهة الجزائر بالأخص مهمة للاعبي المنتخب لاكتساب ثقة الجماهير قبل بطولة أمم إفريقيا المقبلة.

المنتخب المصري سيلتقي أمام نظيره الزامبي، غدًا الخميس، في تمام السادسة مساء هذا اليوم، وبعدها سيخوض لقاء الجزائر، وذلك ضمن الاستعدادات النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر، ستنقلها قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات منتخب مصر. 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة 

ويمكن رصد القائمة كاملة، وذلك بعد رصد موعد المباراة القادمة للمنتخب المصري: 

 و ضمت القائمة 25 لاعبًا هم : فى حراسة المرمي:محمد الشناوي- محمد صبحي – محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد هاني- عمر كمال- محمد حمدي – أحمد فتوح- على جبر- ياسر إبراهيم- محمد حمدي- محمد عبد المنعم.

فى خط الوسط: أحمد سامي- طارق حامد- مروان عطية- أحمد سيد زيزو- إمام عاشور- محمد النني- محمود حماده- حمدي فتحي- حسين الشحات- محمود تريزيجيه.

 في خط الهجوم:  محمد صلاح- مصطفي فتحي - عمر مرموش مصطفي محمد – مروان حمدي.

مباراة مصر أمام زامبيا والجزائر

ويخوض المنتخب المصري مباراتين وديتين خلال معسكره في العين، على ستاد هزاع بن زايد، الأولى أمام منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر، والثانية أمام منتخب الجزائر الشقيق يوم 16 من الشهر نفسه، في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

وتم الاتفاق بين مجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تفاصيل معسكر منتخب "الفراعنة" بقيادة البرتغالي روي فيتوريا خلال فترة التوقف الدولي لأجندة شهر أكتوبر المقبل، دعماً لمسيرة المنتخب المصري ، وتأكيدا على القيمة الكبيرة للكرة المصرية من الناحية التقنية والجماهيرية والإعلامية والتسويقية ، بما يدعم العلاقات التاريخية والعلاقات المصيرية بين الإمارات ومصر ، ويعزز التقدم وخطط العمل المستمرة والجهد المشترك لتجسيد تطور ونمو الحركة الرياضية بين البلدين.

ويواصل مجلس أبوظبي الرياضي تعاونه مع الشركة المتحدة للرياضة في مصر لاستضافة الأحداث الرياضية المصرية المهمة على أرض الإمارات، بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الماضية، وخاصة في استضافة "السوبر المصري" بتميز فني وجماهيري شهد به الجميع .

 

تابع موقع تحيا مصر علي