عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ملك قورة: أؤمن بمصطلح السينما النظيفة

ملك قورة _ أرشيفية
ملك قورة _ أرشيفية

أكدت الفنانة الشابة ملك قورة على أنها تؤمن بمصطلح السينما النظيفة حيث أن هذا الأمر عليه خلاف كبير من جانب نجوم الوسط الفني بالبعض يؤيده والآخر يرفضه بشدة.

تحيا مصر يرصد تأييد ملك قورة لمصطلح السينما النظيفة. 

ملك قورة طالبة بفيلم 200 جنية

من جانبه، تظهر الفنانة الشابة ملك قورة فى دورطالبة منتمية للطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المشاكل فى حياتها، وذلك ضمن أحداث فيلم "200 جنيه".

فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم اسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، اسر ياسين ملك قورة، مى سليم وأحمد السعدنى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

معلومات حول ملك قورة 

الفنانة ملك قورة  من مواليد عام 1993 وتبلغ من العمر 30 عامًا، والدها رجل الأعمال محمد قورة، هي ابنة الفنانة الكبيرة عبير منير و درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة وحاصلة على بكالوريس الإعلام بالجامعة الأمريكية.

بدأت ملك قورة مشوارها الفني في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات مع مجموعة من المخرجين المصريين والأجانب.
شاركت في برامج أطفال مثل (يلا بينا واسمعونا).


في 2005 ظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها مريم قورة في فيلم (غاوي حب)، شاركت ملك قورة في بطولة عدة مسلسلات منها: شمس، وعد، حالة عشق مع الفنانة مى عبد العزيز، خلصانة بشياكة مع الفنان أحمد مكى وشيكو وهشام ماجد، نور الصباح،أريد حلًا، قانون المراغي، السبع خطايا، حكاية (مين طفى النور) من مسلسل  نصيبي وقسمتك للفنان هانى سلامة.

حصلت على جائزة أحسن ممثلة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي