عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المعلمين ترسل خطابًا للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

تحيا مصر

"أعلمتَ أشرفَ أو أجلَّ من الذي يبني وينشئُ أنفـساً وعقولا" ... المعلمون هم قاطرة التنمية في المجتمعات، وبهم نصل بالنّشء والشّباب إلى مستقبل أفضل لبلادنا.

نقابة المعلمين داعمة للسيسي

نقابة المعلمين ترسل خطابًا الى الحملة الرسمية للمرسح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، تعلن فيه تأييدها للمرشح الرئاسي مع إطلاق عدد من المؤتمرات والندوات التوعوية في كافة المحافظات لتوعية جموع المعلمين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، وممارسة حقوقهم الدستورية.

الحملة الرسمية للسيسي تعرب عن احترامها الكامل للمعلمين 

وتعرب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن احترامها الكامل وتقديرها الكبير للمعلمين ودورهم العظيم في بناء النشء،  وترحيبها بزيارة نقابة المعلمين الممثلة لجموعهم بمقر الحملة، ومبادرتهم في إقامة المبادرات التوعوية للمعلمين للمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم، فالمشاركة الفعالة في الانتخابات تعزز مبادئ الديمقراطية وتسهم في تحقيق تطلعاتنا المشتركة لمستقبل أفضل.

الحملة الرسمية للسيسي تؤكد إلتزامها بأحكام الدستور والقانون 

وتؤكد الحملة الرسمية، أنها تقدم نفسها كحملة لكل مواطن ومواطنة في ربوع مصر وانها على تواصل مستمر وفعّال مع جميع الجهات والكيانات، حيث تتبع أفضل المعايير الممكنة تنظيمياً وتلتزم بأحكام الدستور والقانون.

 

تابع موقع تحيا مصر علي