عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التيار الإصلاحي الحر يستنكر الإعتداءات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية المحتلة

تحيا مصر

استنكر التيار الإصلاحي الحر كافة أشكال العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الشقيق وما تمارسه سلطة الإحتلال من إبادة بحق المدنيين العزل في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 التيار الإصلاحي الحر يرفض كافة الممارسات العدوانية التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني 

ورفض التيار كافة تلك الممارسات العدوانية، فإنه يوجه رسالة تحية وتقدير وإجلال إلى جموع الشعب الفلسطيني المقاوم الذي أبى ومازال يأبى على التخلي عن القضية العادلة دون التفريط في حقه في استرداد الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ثمن التيار الإصلاحي الحر كافة الجهود المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني

وثمن التيار كافة الجهود المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني، سواء الجهود الحكومية الدبلوماسية منها والإغاثية، وكذلك جهود كافة المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها الأزهر الشريف والكنيسة المصرية، بالإضافة إلى مساهمة مؤسسات المجتمع المدني وفي مقدمتها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي ومؤسسة حياة كريمة ضمن جهود الإغاثة المستمرة لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني الشقيق.

 التيار الإصلاحي الحر يدعو الى المساهمة  في جهود الإغاثة المصرية لإيصال المساعدات الى فلسطين 

ويدعو التيار كافة أعضائه من جميع أحزابه وجموع الشعب المصري إلى المساهمة في جهود الإغاثة المصرية ضمن القنوات الرسمية، سواء في حملات التبرع بالدم أو إيصال المساعدات الأساسية للشعب الفلسطيني.

ويهيب التيار بكافة القوى السياسية والكيانات الفاعلة ضرورة توخي الحذر والاصطفاف خلف الدولة المصرية للعبور من تلك الأزمة وتجاوز ذلك الظرف الاستثنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي