عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

د. شيرين غالب تدعو جموع الأطباء للمشاركة فى اختيار من يمثلهم..غدا

الدكتور شيرين غالب
الدكتور شيرين غالب

 دعت الدكتورة شيرين غالب رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بكلية طب قصر العينيى، المرشح على مقعد نقيب أطباء القاهرة جموع الأطباء النزول للمشاركة والإدلاء بأصواتهم لاختيار من يمثلهم ،تزامنًا من انطلاق انتخابات نقابة الأطباء غداً الجمعة 13 أكتوبر .

وقالت الدكتور شيرين غالب أن  المسؤلية الأكبر تقع على عاتق الطبيب الذى يرسم بحضوره و مشاركته خارطة طريق وخطة عمل  نقابة الأطباء خلال الفترة القادمة ، باعتبارها خط الدفاع الأول عن المهنة ، فى ظل ظروف اقتصادية صعبة وتحديات تشريعية وتنفيذية تحتاج لوقفة جادة وقوية من قبل النقيب القادم وأعضاء مجلسة.

"غالب: قطعنا شوطًا كبيرًا لاستعادة العمل النقابي 

وتابعت، قطعنا شوطًا كبيرًاخلال الفترة الماضية فى استعادة العمل النقابى و فتح أبواب نقابة القاهرة لكل الأطباء وتقديم الخدمات للجميع بلا استثناء ، وكان للجنة المساندة القانونية دور كبير فى الوقوف إلى جانب الأطباء المحبوسين بسبب أخطاء طبية أو مضاعفات غير مقصودة ، وتمسكنا بحقوق الطبيب القانونية فى مداولات إقرار قانون المسؤلية الطبية حتى لا تتكرر المعاناة .

 الدكتور شيرين غالب: سنمضى قُدمًا لتقديم مزيد من الخدمات لتيسير الحياة على الأطباء 

وتابعت غالب:  سنمضى قُدمًا من خلال قائمة تيار المستقبل فى تقديم مزيد من الخدمات التى تيسر على الأطباء أمور حياتهم اليومية ولدينا مشروعات للرعاية الإجتماعية وزيادة دخل الأطباء والتدريب إلى جانب مطالبة الحكومة بإعادة النظر فى أجور الأطباء وساعات العمل. 

تابع موقع تحيا مصر علي