عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سولاف درويش تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني .. وترفض تهجير المواطنين لدول الجوار

النائبة سولاف درويش
النائبة سولاف درويش

النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب،  تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني جراء الأحداث الدامية التي يتعرضون لها من قبل الإحتلال الصهيوني، وقتله لآلاف المدنيين بلا أي ذنب.

 "درويش" تطالب المجتمع الدولي بضرورة التدخل السريع لإيقاف الإعتداءات التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني

وطالبت "درويش" بضرورة التدخل السريع من قبل المجتمع الدولي لإيقاف الإعتداءات التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني، و خاصة الموقف المصري الذي يدعو إلى الحل السلمي والوقف الفوري لإطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية والعودة إلى طاولة المفاوضات مع التأكيد على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مشيره الى أن الإحتلال الصهيوني انتهك كل حقوق الإنسانية. 

النائبة سولاف درويش تشيد بمجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي اتجاه القضية الفلسطينية 

وأشادت "درويش" بالمجهودات التي يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن إرسال المساعدات الى الاراضي الفلسطينية غير مكترث بتصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وعمل حسابات بنكية لجمع التبرعات. 

وأوضحت لـتحيا مصر أن إرسال المساعدات الى فلسطين بكافة الطرق يدل على موقف الدولة المصرية الثابت بشأن القضية الفلسطينية.

عضو بالبرلمان ترفض تهجير المواطنين من أراضيهم بقطاع غزة

ورفضت عضو مجلس النواب تهجير المواطنين من أراضيهم بقطاع غزة الى الأراضي المجاورة ومنها سيناء، لأن هذه تصريحات واضحة بتصفية القضية الفلسطينية، وهذا أمر مرفوض تمامًا. 

وأثنت النائبة سولاف درويش على موقف الشعب الفلسطيني الصامد والذي يدافع عن حقة المشروع لإقامة دولته المستقلة ضد هذا العدوان الغاشم.

وأعربت عن موافقتها  لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي برفض تهجير المواطنين الى سيناء حفاظًا على الأمن القومي للدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي