عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخسر برونزية البطولة العربية للسلة على يد الكويت الكويتي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الأول لسلة الأهلي أمام نظيره الكويت الكويتي، بنتيجة 87-84، في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة العربية لكرة السلة بنسختها الـ 35 والمقامة في الدوحة عاصمة قطر خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 12 من الشهر ذاته. 

الأهلي يخسر أمام الكويت الكويتي 

وأقيمت المباراة في الساعة الثالثة ونصف بتوقيت القاهرة على صالة الغرافة، ويسعى «رجال سلة الأهلي» لتحقيق الفوز من أجل حسم الميدالية البرونزية.

وتضم البعثة كلا من الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن  علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد الشيحي  إعدادًا بدنيًّا.

وتضم اللاعبين: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، أحمد مهيب، ويوسف المعدوي.

كولر يفاضل بين كهربا وموديست لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا 

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم كهربا والفرنسي أنتوني موديست مهاجمي الفريق، من أجل قيادة هجوم المارد الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي.

وعلم تحيا مصر أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي يفاضل بين كهربا وأنتوني موديست من أجل اختيار أحدهما لقيادة هجوم المارد الأحمر، بعد استعادة كهربا بعدما غاب عن المارد الأحمر أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي الحكم الموريتاني داحان بيدة لإدارة مباراة الأهلي مع سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، المقرر لها  20 أكتوبر في دار السلام بتنزانيا، بينما يقود كبينة الفار الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الإفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي