عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الجزائر ودياً

تحيا مصر

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد الجزائر، في تمام السابعة مساء الاثنين المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر ضد الجزائر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الجزائر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد حمدي

فى خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد مصطفى زيزو

فى خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح.

تفاصيل الهدف الأول لمنتخب مصر على زامبيا 

سجل حمدي فتحي هدف منتخب مصر الوحيد أمام زامبيا في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو على رأس حمدي فتحي الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

شهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق فتوح سددها مصطفى محمد بالكعب لترتطم بالدفاع.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، انفراد تام من فاشيون سكالا الذي راوغ محمد هاني وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها الشناوي ببراعة.

شهدت الدقيقة 29 من عمر المباراة، اختراق رائع من تريزيجيه من يسار منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس مصطفى محمد الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

شهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق تريزيجيه شتتها الدفاع بنجاح. 

تابع موقع تحيا مصر علي