عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يجتمع مع أوجستي ويؤكد له استمرار الدعم الكامل لفريق سلة الأهلي

الخطيب مع أوجستي
الخطيب مع أوجستي

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتمًاعا مطولًا ظهر اليوم مع أوجستي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة، من أجل العمل على استعادة المستوى الفني المتميز للفريق بعد الحصول على المركز الرابع في البطولة العربية. 

الخطيب يجتمع مع أوجستي 

وشهد الاجتماع مناقشة مشاركات الفريق في الفترة الأخيرة وما ترتب عليها، والعمل على ضرورة استعادة المستوى الفني المتميز والمعهود للفريق، وتحقيق الأهداف المرجوة.

وتطرق الكابتن محمود الخطيب في الاجتماع إلى كافة الأمور المتعلقة بالفريق فنيًّا وإداريًّا، وأكد على استمرار الدعم الكامل للاعبين وجهازهم الفني، بما يتماشى مع طموحات النادي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

أحمد فتوح وقع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي 

وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالي 2023-2024، خاصة بعدما يقترب عقده مع الفارس الأبيض من الانتهاء.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب بعد الحصول على موافقته من قبل وكيله أحمد يحيى وسمير صلاح شقيق والدته، وقع على رغبة انتقاله إلى النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، في مفاجأة مدوية لكل جماهير نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب منذ يونيو الماضي وبالفعل نجحوا في الحصول على توقيع رغبة الانضمام للمارد الأحمر في الفيلا الخاصة باللاعب في مدينة الرحاب.

وأتم المصدر أن فتوح وقع على رغبة الانضمام للنادي الأهلي رغم رفضه الشديد للانتقال للقلعة الحمراء في الفترة الحالية، حيث يرغب اللاعب في تجديد تعاقده واستكمال مشواره مع الزمالك إذا وافقت إدارة الأبيض على شروطه المالية، أو الرحيل إلى نادي بيراميدز الذي دخل في صراع التعاقد مع اللاعب بكل قوة. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة مصر وسيمبا التنزاني، يرتفع عليها أسهم البحث من جانب جمهور القلعة الحمراء، التي تتتظر  مشاركة فريقها في بطولة دوري السوبر الإفريقي، في نسختها الأولى.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا، التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي، ستُقام في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري.

وتسافر بعثة الأهلي، لتنزانيا عصر يوم الأربعاء الموافق 18 من الشهر الجاري، على متن طائرة خاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي