عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف لغز العثور على جثة طالبة بالمقابر في الشرقية

الطالبة ضحية زميلها
الطالبة ضحية زميلها بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من كشف لغز العثور على جثة طالبة بمقابر القرية، بعد تغيبها لمدة 3 أيام عقب ذهابها إلى أحد السناتير الذي تتلقى فيه الدروس.

تحيا مصر

رحلة البحث عن الطالبة بعد تغيبها

توجهت الطالب إلى أحد السناتر الذي تتلقى فيه أحد الدروس لكنها تأخرت في العودة إلى المنزل، فشعرت أسرة الطالبة بالقلق واتصلوا بأصدقائها ليعرفوا منهم سبب التأخر لكنهم أخبروهم أنها غادرت الدرس ولا يعرفون شئ عنها.

ظل الأهالي يبحثون عن الطالبة في جميع الأماكن التي توقعوا أن تكون قد ذهبت إليه لكن دون جدوى فتوجهوا إلى قسم الشرطة من أجل تحرير محضر، ومن خلال تكثيف البحث عن الفتاة عثر عليها بجانب كوم قش في أحد مقابر القرية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

اعتراف المتهم بإنهاء حياة طالبة بالشرقية

وقد توصلت النيابة من خلال التحقيقات المكثفة إلى هوية الجاني الذي ارتكب الواقعة، وتبين من خلال تفريغ كاميرات المراقبة أن زميل الفتاة هو من قام بـ إرتكاب الواقعة، وتم القبض عليه والذي اعترف خلال التحقيقات أنه وراء ارتكاب الواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

غضب أهالي القرية بسبب العثور على جثة طالبة

وكان الحزن قد خيم على قرية الطالبة التي عثر على جثتها داخل أحدج مقابر القرية بعد 3 أيام من تغيبها، وطالب رواج مواقع التواصل الاجتماعي بالوصول إلى مرتكب الجريمة وضرورة معاقبته بالقصاص العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي