عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تتضامن مع الشعب الفلسطيني بأغنية الضمير العربي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز _ أرشيفية

حرصت الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز على دعم الشعب الفلسطيني والتضامن معه في محنته كغيرها من نجوم الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد دعم ياسمين عبد العزيز للشعب الفلسطيني. 

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، جزء من أغنية الضمير العربي.

ياسمين عبد العزيز تتألق في مسلسل ضرب نار

من جانبه، تألقت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا.

ويجسد الفنان أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، شخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهما.

ويشارك في مسلسل ضرب نار عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فنيًا

هذا وكشف الفنان أحمد العوضي عن سبب قراره الانفصال فنياً عن زوجته ياسمين عبد العزيز هذا العام في الموسم الدرامي الجديد، لافتًا إلى أنهما ارتأيا ذلك في انتظار العثور على سيناريو قوي بعد نجاحهما سوياً في عملين، وهما سيعودان في الوقت والعمل المناسبين.

واختتم النجم أحمد العوضي حديثه موضحًا أنه في صدد الإعلان عن مسلسله الرمضاني الجديد قريباً الذي يخوض به سباق 2024، وفي الوقت نفسه تحضّر ياسمين لعمل بمفردها ستكشف عنه في الوقت المناسب.

تابع موقع تحيا مصر علي