عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي الهواري يحدد شرطًا للزواج من دنيا عبد المعبود.. تعرف عليه

دنيا عبد المعبود
دنيا عبد المعبود ومجدي الهواري _ أرشيفية

دنيا عبد المعبود.. تفاجئ الجمهور صباح اليوم السبت الموافق 14 أكتوبر بنبأ استعداد المخرج مجدي الهواري للزواج من الاستايلست دنيا عبد المعبود فى أحد الفناندق الكبرى بمنطقة نيو جيزة.

تحيا مصر يرصد شرط مجدي الهواري للزواج من دنيا عبد المعبود. 

شرط مجدي الهواري للزواج من دنيا عبد المعبود

دنيا عبد المعبود.. وكان وضع المخرج مجدي الهواري شرطًا للزواج مرة ثانية بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل، وذلك خلال لقائه معها قائلًا: فيه شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي.. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

تصريحات مجدي الهواري 

على الصعيد الآخر، كان قال مجدي الهواري إن فيلم 55 إسعاف كان سيقدمه الفنان الراحل علاء ولي الدين وسيشاركه البطولة الفنان محمد هنيدي، وليلي علوى ولكن لظروف ما تم تغير فريق العمل بالكامل.

وكشف الهوارى بأن ديو الفنان علاء ولي الدين والفنان محمد هنيدي كان سيقدم أيضا فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ولكنه أيضا لم يكتمل وحينها قدم مع الأول فيلم عبود على الحدود، ونجح نجاح باهر.

مجدي الهواري يكشف عن الجزء الثاني من الناظر

وعن كواليس الجزء الجديد من فيلم “الناظر”، قال: “هو ليس جزء ثان من الناظر ولا يوجد شخص سيكون مكان علاء ولى الدين، والجزء الجديد سيكون فيلم ابن الناظر، وهو الولد الذى ظهر في آخر الفيلم حفيد عاشور ابن صلاح الذى جسده علاء ولى الدين”.

وتابع: “بمعنى أوضح هو امتداد لسلسلة مدرسة عاشور، لو الناس تفتكر أننا بدأنا الفيلم بهذه السلسلة منذ فجر التاريخ حتى وقتنا هذا، وإحنا دلوقتى بنعمل مدرسة عاشور في الوقت الحالي هايكون عامل إزاى، وبطل العمل هو ابن صلاح”.

وأضاف الهوارى: “جلست مع المؤلف أحمد عبد الله وقلتله فيلم الناظر في هوليوود كان زمانهم عاملين منه 4 أو 5 أجزاء زى فيلم the godfather، ولكن عشان إحنا مش بنحب نمس التاريخ كأن حد تانى اللى عمله، بس فى الحقيقة إحنا اللى عملنا التاريخ وإحنا اللى عملنا الناظر ومن يصنع الناظر المفروض أنه يصنع مثله لأنه مش قرآن”.

تابع موقع تحيا مصر علي