عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحداهم لازال يحب زوجته الأولى.. نجوم صدموا الجمهور بحفل زفافهم

نجوم صدموا الوسط
نجوم صدموا الوسط الفني بزفافهم

شهدت الساحة الفنية عدد من النجوم الذين احتفلوا بزواجهم بشكل مفاجيء دون أي مقدمات، منهم نجوم شباب والبعض الآخر خاضوا تجربة الزواج من قبل، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز النجوم الذي فاجئوا الوسط الفني بزفافهم.

تامر عاشور يحتفل بزفافه على نانسي نور 

فوجيء الجمهور منذ أيام بإحتفال المطرب تامر عاشور بحفل زفافه على الإعلامية نانسي نور، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، حيث تعد هذه زيجته الثانية بعد زواجه من سمر أبو شقة وتم طلاقهم بسبب وجود مشاكل عديدة بينهم وعدم اتفاقهم سويا.

تامر عاشور ونانسي نور

مجدي الهواري يستعد لزفافه 

وعلى الرغم من تصريحات مجدي الهواري عن عدم رغبته في الزواج بسيدة أخرى بعد تجربة زواجه من الفنانة غادة عادل، إلا أنه صدم الجميع اليوم بانتشار نبأ استعداده للزواج من الاستياليست دنيا عبد المعبود على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ العديد من الجمهور يتفاعلون مع نبأ زواجه، مستعدين تصريحه القديم عن سر عدم زواجه حتى الآن.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود 

محمود حجازي 

احتفل الفنان محمود حجازي بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا زروق، وذلك في يوم الجمعة السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر المنقضي، دون أي وجود أي مقدمات توحي بارتباطه بفتاة، ولكن قبل زفافه بأيام معدودة حرص التلميح الجمهور على دخوله في علاقة عاطفية من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث نشر صورة ليده ويديها بخاتم الخطوبة.

محمود حجازي وزوجته 

ميرنا نور الدين

احتفلت  الفنانة المصرية ميرنا نور الدين، يوم الجمعة، الموافق 2 يونيو بحفل زفافها وسط حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان صلاح عبدالله الذي جمعها به حضن أبوي، وذلك على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمر عطية هو مصري الأصل وأمريكي الجنسية، يعمل مدرب جيم وهو مدربها الخاص في الجيم التي كانت تتدرب فيه ويتابعه أكثر من 100 ألف شخص على انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي