عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقف مُخزي.. كيف تحول صلاح لمتخاذل في أعين العرب؟

تحيا مصر

منذ اليوم الأول لعمليات القصف العدوانية من جانب الكيان الصهيوني تجاه الأشقاء الفلسطينييون، ولاقى ذلك تعاطفًا من الجميع في الشرق الأوسط، وانتظر البعض أن يتحدث المشاهير عن هذه الأحداث الصعبة التي تقشعر لها الأبدان، لكن بعض من هؤلاء المشاهير من التزم الصمت، واختار الحياد وهذا في حد ذاته “ تخاذل”، والبعض الآخر انتفض متأثرًا لما يحدث.

صمت صلاح يثير الجدل بين العرب

وسلط الناس الضوء على النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، الذي اختار لغة الصمت، ولم يقم بنشر أي تغريدة تعبر عن رفضه لعمليات القصف الصهيوني داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتعرض صلاح، لعمليات انتقاد وهجوم على مدار واسع، وذلك نظرًا لموقف الذي اعتبره الجميع أنه سلبي، لأنه فضل ألا يُضحي بما هو فيه، خوفًا من أن يكون لحديثه أي تأثير سلبي من جانب ناديه الإنجليزي.

صلاح حتى الآن لن ينشر أي تويتة يدعم بها الأشقاء الفلسطينييون الذين يواجهون عمليات عدوانية من جانب الإسرائيلين، على عكس ما قام به نجوم آخرين محترفين في دوريات كُبرى مثل محمد النني المحترف ضمن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، والذي أعلن رفضه التام لما يحدث ضد الأشقاء في غزة، وكذلك محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي، ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

صلاح تحول من لاعب كان يعتبره الجميع فخر للعرب نظرًا لما يقدمه داخل الملاعب، لكن بعد موقفه تجاه ما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية، سُحب منه البساط، وتحول من فخر العرب، لمتخاذل في أعين العرب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي