عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرام اللي بيحصلهم ده.. جوري بكر تبكي على الضحايا الأطفال وأحمد فهمي يدعوا لهم من أمام الكعبة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يواصل نجوم الفن الدعاء لأهالي فلسطين وذلك من خلال صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتوجيه رسائل دعم لهم ودعوة بضرورة مساندتهم والتبرع لهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نجوم الفن لأهالي ضحايا غزة 

أحمد فهمي يطلب الدعاء لهم من أمام الكعبة 

نشر أحمد فهمي فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يدعو لأهالي فلسطين من أمام الكعبة، حيث قال في الفيديو: اللهم انصرهم على اعدائهم، وارحم ضحاياهم الابرياء.

أحمد فهمي 

في حين نشرت جوري بكر لأطفال لم تتجاوز عمره الشهور  رحل بسبب جيش الاحتلال، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: ملائكة في أجساد أطفال جم الدنيا عشان رسالة واحدة ويطيرو للجنة.

اطفال الشهداء 

شهيرة تدعم فلسطين بهذه الكلمات: لازم المجتمع يتنقض

وكان من بين الداعمين أيضا الفنانة شهيرة، والتي قالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: اللي بيحصل في فلسطين شئ يوجع القلب وكتير وواخدين المدنين دروع بشرية.. لازم كل الدول تقف وتتكلم ونلاقي مخرج للناس دي وممر آمن ليهم، والمجتمع الدولي لازم ينتفض والدول الكبرى اللي بتساند إسرائيل لازم يبصوا بعين الرحمة للناس دي.. بندعي من قلوبنا أن أهالينا في غزة ربنا يخرجهم من هذه المحنة الصعبة.

أحمد فهمي واخر أعماله الفنية 

يذكر أن، أخر أعمال أحمد فهمي مشاركته في مسلسل ألفريدو والذي دارت أحداثه حول فريد والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

العمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي