عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي نسمان.. آخر كلماته قبل الاستشهاد: الاحتلال مش قادر على الجنود الفلسطينيين بس قادر على المدنيين

علي نسمان_ صورة أرشيفية
علي نسمان_ صورة أرشيفية

على نسمان.. تصدر الفنان الفلسطيني علي نسمان التريند عقب فيديو علي نسمان والذي كان قبل استشهاده بلحظات، حيث وجه علي نسمان رسالة للعالم أجمع من خلال القصف الإسرائيلي، ولفظ علي نسمان أنفاسه الأخيرة وودع العالم ورحل علي نسمان عن عالمنا 13 أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد لكم آخر كلمات الفنان الفلسطيني علي نسمان قبل استشهاده أثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة يوم الجمعة الماضية

آخر كلمات علي نسمان قبل استشهاده

رحل علي نسمان عن عالمنا يوم الجمعة الماضية 13 أكتوبر نتيجة القصف الإسرائيلي على المدنيين في قطاع عزة، ووجه علي نسمان رسالة للعالم كله بآخر لحظات حياته، ونشر علي نسمان الفيديو عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث قال علي نسمان فيه أن الاحتلال الإسرائيلي غير قادر على مواجهة الأبطال الفلسطينيين الذين يهاجموهم ببسالة وشجاعة، ولكنهم قادرين على المدنيين في قطاع غزة، وأكد علي نسمان أن الدولة النووية التي تختال نفسها دولة قوية لا تستطيع مواجهة الجنود الفلسطينيين.

كما قال علي نسمان في آخر لحظات بحياته أن عدم قدر الاحتلال الإسرائيلي على مواجهة الجنود الفلسطينيين هذا ما وعدهم الله ورسوله به، وأشار علي نسمان ان في أي لحظة وهو يسجل الفيديو قد يقع عليه حجر بلوك ينهي حياته وتنتهي رسالة علي نسمان وهذ =ا الذي اعتبره علي نسمان أنه شرف عظيم أن يكون شهيدًا.

وأكد علي نسمان أن شرف عظيم أن الله يصطفي من أهل غزة شهداء، وقال علي نسمان: "حياك الله يا شعب فلسطين"، وانتهى حديث علي نسمان بكلمته الأخيرة للعالم أجمع وخاصةً الاحتلال الإسرائيلي أن مهما فعلوا بهم لن يخشوهم أو يهابوا أحدًا غير الله.

معلومات عن علي نسمان

علي نسمان ولد 15 إبريل 1985 مواليد غزة، فنان وناشط سياسي، ومدون فلسطيني وكان من أبرز المشاركين في طوفان الأقصي الذي داهم تل أبيب، واتي اسفرت عن مقتل العديد من صفوف الإسرائيليين، والذي اعتبرها البعض أنها الأبرز في تاريخ الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

علي نسمان نظرًا لكونه مدون فلسطيني، كان نشط عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة وكانت من أبرز مدونات علي نسمان نشط ضد الاحتلال الإسرائيلي، إتفاقية أوسلو بقيادة السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية.

ومن أهم أعمال علي نسمان الذي شارك فيهم مؤخرًا مسلسل شارع نصر جلبوع والذي طُرح العام الماضي عام، كما ان علي نسمان شارك في مسلسل بوابة السماء، ومسلسل الروح.

آخر منشورات علي نسمان

وكانت آخر منشورات علي نسمان عبر تطبيق إكس "توتير سابقًا"، "لازلنا نرابط وسنظل نرابط إما النصر واما الشهادة. ورحم الله السابقين"، كما نشر علي نسمان "أصدقائي ثقة بالله ورحمته.. إذا انقطعنا عنكم فسنلتقي إما في القدس أو الجنة".

تابع موقع تحيا مصر علي