عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة الإعلامية جيزال خوري.. شريف مدكور يدافع عن محمد صلاح.. وهكذا دعم محمد رمضان الشعب الفلسطيني

محمد رمضان ومحمد
محمد رمضان ومحمد صلاح _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

محمد رمضان: منستش إخواتي الفلسطينيين وببعتلهم معونات

أكد الفنان المصري محمد رمضان على دعمه الكامل لشعب فلسطين، من خلال الدعاء وإرسال المعونات له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتب رمضان: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

بعد الهجوم عليه.. شريف مدكور يدافع عن محمد صلاح: ملوش دعوة غير بشغله

حرص الإعلامي شريف مدكور على الدفاع عن لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وذلك بعد الهجوم عليه بسبب عدم دعمه للشعب الفلسطيني.

وكتب مدكور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: ده راجل ملوش دعوة غير بشغله وأنا بحبه وبحترمه جدًا.. المصري العالمي.

وفاة الإعلامية جيزيل خوري بعد صراع مع مرض السرطان

غيّب الموت الإعلامية اللبنانية جيزال خوري عن عمر يناهز 62 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

وقالت الممثلة رندة الأسمر، مديرة مهرجان "رييع بيروت" التابع لـ"مؤسسة سمير قصير" التي أسستها جيزال خوري، إن الإعلامية المخضرمة "توفيت فجر اليوم (الأحد) في منزلها محاطة بولديها".  وأشارت إلى أن خوري، وهي صاحبة مسيرة إعلامية طويلة جعلتها من أبرز الصحافيات العربيات، "كانت تُعالج في المستشفى خلال الأسبوعين الأخيرين بعدما تدهور وضعها فجأة إذ كانت تعاني السرطان منذ نحو عامين ونصف عام. ونُقلت إلى منزلها الجمعة بناء على طلبها.

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: رحلت عن عالمنا الإعلامية المميزة جيزال خوري، بعد صراع مع المرض، حيث قضت حياتها المهنية دفاعا عن القضية الفلسطينية، وعلى المستوى الشخصي لها مكانة غالية في قلبي.. كان آخر لقاء معها في قناة بي بي سي في القاهرة، رحمة الله عليكي.

تابع موقع تحيا مصر علي