عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاته الثالثة.. إلهام شاهين عن محمود ياسين: أسعدنا بفنه الراقي الجميل

إلهام شاهين_ صورة
إلهام شاهين_ صورة أرشيفية

حلت أمس 14 أكتوبر الذكرى الثالثة على رحيل الفنان محمود ياسين، وعبرت الفنانة إلهام شاهين عن اشتياقها وفقدها للراحل محمود ياسين، ونشرت صور تجمعها به.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة إلهام شاهين للفنان محمود ياسين في الذكرى الثالثة على رحيل محمود ياسين مع نشر صورة تجمعها به

إلهام شاهين: الأستاذ محمود ياسين أسعدنا بفنه الراقي الجميل

نشرت إلهام شاهين صورة جمعتها بالفنان الراحل محمود ياسين، وعبرت عن اشتياقها وفقدها له، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل  الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "الله يرحم النجم الكبير أستاذنا محمود ياسين، في ذكراه الثانوية الثالثة نتذكره بكل الخير، ويتذكره كل جمهوره في كل مكان في الوطن العربي، أسعدنا بفنه الراقي الجميل، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

 

آخر أعمال إلهام شاهين

ومن جانبه، شاركت إلهام شاهين مؤخرًا في مسلسل 55 مشكلة حب، عن رواية الدكتور الراحل مصطفى محمود والتي تحمل نفس الاسم، في حكاية ألفريدو مع كل من أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري، تأليف سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وناقشت الحكاية مرض الزهايمر من جانب جديد ومختلف لم يُناقش من قبل.

أجدد أعمال إلهام شاهين

والجدير بالذكر، كشفت إلهام شاهين عن أجدد الأعمال التي تحضر لها الفترة الحالية، بجانب موقفها من من المشاركة ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء الإمارات والذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز أحمد والمذاع عبر قناة الظفرة.

وقالت إلهام شاهين: "في فيلمين بيتحضروا دلوقتي الحب كله تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وفيلم الورقة التالتة تأليف سارة شولح، وإخراج منى الخضري والاتنين في مرحلة التحضير والتعاقد مع الكاست وأماكن التصوير، وفي واحد هنبدأ في قريبًا بإذن الله، وفي ورق بقرأه لرمضان وبيتحضر دلوقتي".

ومن جهة أخرى، كشفت إلهام شاهين موقفها من المسرح، وقالت: "آخر مسرحية ليا بهلول في إسطنبول مع سمير غانم الله يرحمه حبيب قلبي، كنت متفقة أعرضها سنة عشان مش قادرة أوفق بين التصوير وبين المسرح يوميًا لكن قعدت أقدمها 5 سنين، وكانت ممكن تقعد أكتر بس كنا تعبنا حقيقي ومكنتش بلحق أنام وعندي تصوير بالنهار ومسرح بليل وصلنت أني أُنهكت تمامًا صحيًا".

تابع موقع تحيا مصر علي