عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: مباراة الجزائر صعبة على المنتخبين.. ونلعب دائمًا للفوز

فيتوريا
فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أن مواجهة الفراعنة أمام الجزائر مهمة للغاية وصعبة على المنتخبين، وأوضح فيتوريا أن المنتخب المصري يقدم كرة هجومية أمام الجميع. 

تصريحات روي فيتوريا قبل مواجهة مصر والجزائر 

وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر والجزائر الودية غدًا: «مباراة الجزائر مهمة وصعبة على المنتخبين ونلعب دائمًا للفوز، هدفي التأكيد على شخصية منتخب مصر في المباريات التي نلعبها ونقدم كرة هجومية أمام الجميع». 

وأضاف فيتوريا: «أمتلك عناصر جيدة للغاية في منتخب مصر، اختيار الجزائر لمواجهتها لرغبتنا في خوض وديات بشكل تدريجي وبشكل قوي». 

وأتم فيتوريا: «وجود وفرة من اللاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز أمر رائع لنا». 

تحدث النجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي، عن المواجهة الودية  المرتقبة للفراعنة أمام منتخب الجزائر، والتي تجمع بينهما مساء غد الاثنين.

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخبين في تمام السابعة مساء الاثنين الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال مصطفى خلال حديثه في المؤتمر الذي يسبق ليلة المباراة: “ المباراة قمة عربية في كرة القدم، وجاهزون للفوز”.

وأضاف: “ مواجهة الجزائر تجربة قوية للاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم”.

واستكمل: “ لاعب كرة القدم من المهم أن يهتم بتطوير نفسه، وسعيد بانضمامي لمنتخب مصر”.

وواصل: “ أتمنى مساندة الجماهير لنا خلال الفترة المقبلة، لأن هدفنا التأهل لكأس العالم، والتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية”.

وأتم: “ نعد الجمهور ببذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وتحقيق الألقاب”.

القيمة السوقية للمنتخبين المصري والجزائر

ويتفوق المنتخب المصري، على نظيره الجزائري، في القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمة لاعبي المنتخب الوطني نحو أكثر من 121 مليون يورو مقابل 105 مليون للاعبي محاربي الصحراء، والسبب في رفع القيمة السوقية للفراعنة هو النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، والذي وصلت قيمته السوقية نحو 65 مليون يورو.

وتأتي القيمة السوقية للاعبي المنتخب المصري على النحو التالي: محمد صلاح: 65 مليون يورو، تريزيجيه: 10 ملايين يورو، محمد النني: 6 ملايين يورو، عمر مرموش: 6 ملايين يورو، مصطفى محمد: 6 ملايين يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي