عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان بحبك أنا| فيديو

بوسي
بوسي

تستعد المطربة بوسي لطرح أغنية جديدة لها بعنوان بحبك أنا قريبًا، وذلك وفقًا لما أعلنته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات روتانا عبر إنستجرام

ونشرت شركة روتانا برومو الأغنية، وعلقت عليه قائلة: "بحبك أنا.. بوسي، قريبًا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

تصريحات بوسي الأخيرة

وسبق وأن تحدثت المطربة بوسي عن أزمتها مع طليقها السابق، كما كشفت عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية، وكواليس حفل زفافها.

وقالت بوسي خلال استضافتها في برنامج حبر سري التي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: الرجالة حاجة مهمة في حياة الست وقليل لما تلاقي في الزمن ده  راجل فيه صفة الرجولة والجدعنة والحنية، وفي راجل بيديكي فكرة سيئة عن الرجالة وراجل يخليكي تحبي الرجالة كلها.

وتابعت: الشغل في شارع الهرم علمني أتعامل مع الناس وخلى عندي خبرة، كنت شغالة في شارع الهرم عشان أكل عيش وكنت بشتغل بالأكراه لأني مكنتش حابه الأماكن دي لأنها مش شبهي، وكنت بتضرب عشان أنزل اشتغل وكنت بتهان وعانيت كتير أوي في حياتي.

أرملة طليق بوسي: بوسي وأخته قتلوه قهر وظلم

وعلى صعيد أخر، اتهمت أرملة طليق بوسي المطربة بوسي بأنها السبب في وفاة زوجها، وذلك خلال لقاء لها بموقع تحيا مصر، أثناء عزاء زوجها فطين.

وقالت أرملة طليق بوسي: بوسي وأخته قتلوه قهر وظلم، أخته نصبت عليه في فلوسه 2 مليون، وبوسي دمرت حياته، حطيتله في أوضة النوم ذخيرة، ومخدرات وسلاح عشان ميعرفش يقف قصادها.

وتابعت: وأخته أخدت منه الشيك بتاعه ولما قالها ادهولي أنا في شدة قالتله ملكش حاجة عندي، أنت ميت، وأنا مشوفتش منه غير كل خير، وأخر حاجة قالهالي أنا عايز حق ولادي، وكان عايز يتفاوض.

تابع موقع تحيا مصر علي