عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حسام المندوة لـ قصواء الخلالى: سنتخذ الإجراءات القانونية للطعن على حكم استبعادي من انتخابات الزمالك

حسام المندوه
حسام المندوه

قال النائب حسام المندوه، عضو مجلس النواب، المرشح على منصب أمانة صندوق نادي الزمالك، إنه سيتخذ الإجراءات القانونية للطعن على حكم استبعاده من انتخابات الزمالك.

من جانبه، قال المستشار عمر هريدي، المرشح على منصب رئاسة الزمالك، إنه يجوز لحسام المندوة الاستشكال على الحكم الصادر ضده بانتخابات الزمالك.

وأكد المستشار عمر هريدي، أن مؤسسات الدولة على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

استبعاد حسام المندوه

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برفض الطعون المقامة باستبعاد حسين لبيب من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات.

استبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك 
كما قضت محكمة القضاء الإداري بقبول الطعن واستبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك، وكذلك رفض كافة الطعون الانتخابية الخاصة بنادي الزمالك.

تصريحات حسام المندوه المرشح على أمانة صندوق الزمالك 

وفي وقت سابق، أكد حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك أن الاستقرار هو شرط نجاح مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد عقب الانتخابات المقرر إقامتها في الفترة المقبلة.

وقال حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن الإستقرار هو أساس نجاح مجلس الزمالك القادم وأخشى من حل مجلس الزمالك القادم عقب الانتخابات القادمة ".

وتابع المندوه: "سأتفرغ للتواجد بالنادي الزمالك خلال الفترة الأولى لوضع أسس الهيكلة داخل النادي ".

تابع موقع تحيا مصر علي