عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم: حسن الرداد شايفني عجوزة.. وحاولت أكون هادية ومعرفتش

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن عدد من صفاتها الشخصية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كلام نواعم المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إيمي سمير غانم في كلام نواعم

وقالت إيمي سمير غانم: حاولت أكون هادئة وراكزة بس معرفتش.. بس أنا في البيت بني آدمة تانية وببقى هادية ومش بخرج خالص، أنا جوزي غيري تماما، يعني بيبقى شايف أني عجوزة وأنا صغيرة.

تصريحات دنيا سمير غانم في كلام نواعم

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن رأيها في مقارنتها بوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كلام نواعم، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

وقالت إيمي سمير غانم: عمري أنا ودنيا ما هنعمل ربع سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومينفعش الناس تقارنا بيهم، مش صح، وحب الناس ليهم بيفيدنا.

وتابعت عن شقيقتها دنيا سمير غانم: بيشغلني الحياة اللي برا الفن أكتر، ودنيا واخدة طبع بابا وأنا واخدة طبع ماما، وبتعصب أكتر منها.

انتحال شخصية إيمي سمير غانم 

وفي وقت سابق، حذرت الفنانة إيمي سمير غانم كل جمهورها ومتابعيها من صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تنتحل شخصيتها وتنشر كلام غريب على لسانها يصدقه الجمهور، وطالبت إيمي متابعيها بحظر تلك الصفحة.

حيث نشرت إيمي صورة للصفحة التي تنتحل شخصيتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "دا مش أنا، دا فيك في الفيسبوك، والناس بتصدق أنه أنا، وللأسف بيكتبوا كلام غريب عن لساني وأنا ماليش في السكة دي أصلا، اعملوا بلوك للصفحة دي من فيسبوك، شكرا".

تابع موقع تحيا مصر علي