عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة السابعة مسلسل ما تيجى نشوف.. الأحداث ومواعيد العرض

 مسلسل ما تيجى نشوف
مسلسل ما تيجى نشوف

الحلقة السابعة مسلسل ما تيجى نشوف.. حيث ازداد الحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل خلال هذه الفترة حول البحث عن حلقات مسلسل ما تيجى نشوف والذى نال الكثير من المشاهدة والإعجاب من المشاهدين بمجرد عرض الحلقة الأولى، والتى جعلت العديد من الاشخاص يترقبون موعد الحلقة السابعة بعد أن تم عرض الحلقة السادسة فى مساء اليوم الأحد.

تحيا مصر 

مسلسل ما تيجى نشوف

مسلسل ما تيجى نشوف عبارة عن حكايات منفصلة من مسلسل "55 مشكلة حب"، ومأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور الراحل مصطفى محمود الذى يحمل نفس الاسم، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية منها 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من إنتاج شركة Art Makers Productionللمنتج أحمد عبدالعاطى وإشراف عام ماجد جاب الله وذلك تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الحلقة الأولي مسلسل ما تيجى نشوف

حيث تدور أحداث الحلقة الأولى باستعراض لحياة مريم وكيف تتعامل مع ابنتها وزوجها سليم وصديقتها ريهام، تظهر الخلافات بين سيف وريهام بسبب اهتمام ريهام بمواعيد عملها وهو ما يظهر الضيق على سيف، بعد عودته من العمرة، سيف يتردد في الذهاب إلى الساحل ولكن يقنعه سليم بالذهاب معهم إلى هناك.

الحلقة الثانية مسلسل ما تيجى نشوف 

واحداث الحلقة الثانية تعرف هانيا خطيبة مراد على الشلة وسط مفاجأة على بها، هانيا يظهر عليها الارتباك وحدها كذلك خوفًا من معرفة مراد بعلاقتها بعلي، هانيا تجلس مع سيف ويظهر لها مدى ضيقه من حياته العملية والخاصة ورؤيته لحرمانية الكثير من الأشياء حوله، هانيا تجتمع بعلي وتخبره بأنها ليست فتاة سيئة السمعة.

الحلقة الثالثة مسلسل ما تيجي نشوف

تدور الحلقة الثالثة مسلسل ما تيجى نشوف وقوع مريم في ورطة وتحاول الخروج منها بمساعدة علي، في الوقت الذي يراههما فيه مراد، ونكتشف من خلال الأحداث أن علي كان يحب مريم قبل زواجها من سليم، وذهب للجونة من أجل أن ينسى حبه لها.

الحلقة الرابعة مسلسل ما تيجى نشوف 

تدور أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ما تيجى نشوف بمعاتبة سليم  زوجته مريم على مراقبتها له طوال الوقت وشكلها الدائم فيه، وتحدث مشادة بين مراد وعلي بسبب تلميحات الأول له على تجديد علاقته القديمة بمريم وبعد دخول سيف وسليم يلحقانهما قبل ضرب بعضهما وكشف الحلقة  أن نور على علاقة بمريم وتتحدث مع سليم وتطلب منه أن يفكر ويخرج معها، ويستجيب سليم لها.

الحلقة الخامسة مسلسل ما تيجى نشوف

 تدور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ما تيجى نشوف عندما أرسل رقم مجهول رسالة صوتية على هاتفه المحمول يهدد بفيديو وهو مع إحدى السيدات، هدد تلك المجهول وأرسل له فيديو بين صديقه نبيل عيسى وخطيبته هنيا، وهو ما جعل مراد يستشيط غضبًا، خاصة إنه كان مقبل على الزواج منها وتحدث مع والديه بشأن الزواج.

الحلقة السابعة مسلسل ما تيجى نشوف

يترقب الكثير من الأشخاص موعد عرض الحلقة السابعة مسلسل ما تيجى نشوف بعد أن تم عرض الحلقة السادية مساء أمس والأحداث المثيرة فى الحلقة السابعة مسلسل ما تيجى نشوف.

مواعيد عرض مسلسل ما تيجى نشوف

مسلسل ما تيجي نشوف على شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين، في تمام الساعة الثامنة مساء،ً وتعاد بمعدل مرتين في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة من ظهر اليوم التالي.

بينما يعرض مسلسل ما تيجي نشوف عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي