عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوباما يشارك فى تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة سموحة

تحيا مصر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الإثنين على ملعب الترسانة، مشاركة يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الأبيض، استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

يأتي ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص خلال الفترة الماضية.

و اطمأن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها ليشارك في المران بصورة طبيعية . 

و خاض "أوباما" التدريبات التأهيلية و البدنية بجانب الفقرة الخططية و التقسيمة الفنية بشكل طبيعي  استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة. 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك 

وقال حسين لبيب : "فرحتي بحضور رموز نادي الزمالك لدعم قائمتي (القائمة الموحدة) تفوق فرحتي إذا فزت في الانتخابات".

وكذلك الحفاوة التى قابلنا بها أعضاء الزمالك والتفاف الجمهور حولى كلها مشاهد تعادل فوزي بالانتخابات،  بجد يكفيني حب هؤلاء العظماء من الأعضاء والرموز والجماهير ، كل ما أتمناه أن احقق أحلامهم جميعا فى حالة النجاح انا وأفراد قائمتي .

وأضاف: "نحن جميعا نرفع شعار (الزمالك أولا) وهذا الشعار يعني وحدة جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذي، لن يكون هناك إقصاء لأي شخص أو فردية في اتخاذ القرارات أو شللية داخل مجلس الإدارة".

وتابع: "نسعى لتغيير الصورة الذهنية التي تم تكوينها عن نادي الزمالك مؤخرا، سيكون من واجبنا تحسين العلاقات مع باقي الأندية والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة".

وأردف: "من غير المعقول أن يكون هناك إعلان واحد فقط على قميص الزمالك"

واستمر: "تعودت كرياضي ألا أنظر إلى أحد وأن أركز فقط على نفسي، لذا نركز على طرح أفكارنا ونتحدث في الإعلام أو مع أعضاء الجمعية العمومية أو المشجعين ولا نهتم بما يقال عنا من المنافسين في الانتخابات". 

تابع موقع تحيا مصر علي