عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل محاكمة الشاب الذي أنهى حياة صغير سائق توك توك في الدقهلية

جلسة اليوم لمحاكمة
جلسة اليوم لمحاكمة المتهم بقتل صغير

قررت محكمة شمال المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم تأجيل جلسة محاكمة شاب قتل صغير سائق توك توك في القضية رقم 11919 لسنة 2023 جنايات مركز دكرنس والمقيدة برقم 1390 لسنة 2023 تأجيل جلسة اليوم إلى يوم الخميس القادم الموافق 19 أكتوبر.
تحيا مصر

 

تفاصيل جلسة محاكمة المتهم بقتل صغير


نفى المتهم بـ استدراج صغير سائق توك توك والتخلص منه وإلقاء جثته في مصرف مائي، وذلك بغرض سرقة الدراجة البخارية التي يعمل عليها بالدقهلية خلال محاكمته اليوم ارتكابه الواقعة أو علمه بها، بعدما وجهت هيئة المحكمة له سؤال عن الواقعة وضبط أداة الجريمة حديدة بحوزته نفى ارتكابه الواقعة أو علمه بها وأنه ليس مديونًا لأشخاص حتى يقوم بالجريمه .

وكانت هيئة المحكمة قد أمرت خلال الجلسة اليوم بإخراج المتهم من القفص، وناقشته في الواقعة حيث أكد أنه متزوج ولديه طفلان ولا يتناول أي عقاقير سوى علاج فيروس سي.

دفاع المتهم بقتل صغير


ومن جانبه التمس دفاع الجاني من المحكمة تأجيل نظر القضية لذات الدور، لإبداء المرافعة، وتقرر رفع الجلسة لإبداع القرار فيما طالب محامي المدعين بالحق المدنى بتوقيع أقصى عقوبه على المتهم .

تفاصيل واقعة مقتل صغير على يد شاب


وكان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية قد أحال المتهم إبراهيم.إ.ا. وشهرته أبو نعمة، عامل عادي، ويبلغ من العمر 34 عامًا، ومقيم قرية ديمشلت مركز دكرنس، للمحاكمة الجنائية محبوسًا، لأنه في يوم 30/4/2023 قتل المجني عليه الطفل إبراهيم نادر السيد يونس من غير سبق إصرار أو ترصد، بأن ضربه على رأسه بأداة حديدة 3 ضربات قاصدًا إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان سرق المنقولات الدراجة البخارية والهاتف الجوال المبينة وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه بالطريق العام، وذلك حال استقلال المجني عليه الدراجة البخارية قيادته، وما أن أتم جريمته تمكن بتلك الوسيلة من إتمام جريمته من الاستيلاء على المسروقات على النحو المبين بالتحقيقات، وأحرز وحاز أداة حديدة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني.

تابع موقع تحيا مصر علي