عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر: ملتزم بتحقيق نهضة اقتصادية خلال 3 سنوات فقط «فيديو»

حازم عمر
حازم عمر

قال المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر: ملتزم خلال 3 سنوات فقط بالنهوض بالاقتصاد المصري وميبقاش عندي عناصر ضاغطة لا على العملة المحلية ولا على تسديد أقساط الديون ولا يكون عندي ندرة من العملات الصعبة ولا يكون عندي ارتفاع في نسبة البطالة ونسبة الجريمة المتعقلة بالملف الاقتصادي.

المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر: 3 سنوات فقط وسننقل الاقتصاد المصري إلى مرحلة مستدامة

وأضاف عمر، في كلمته خلال مؤتمر صحفي عقد بقمر حزب الشعب الجمهوري، للإعلان عن تفاصيل برنامجه الانتخابي: 3 سنوات فقط وسننقل الاقتصاد المصري إلى مرحلة مستدامة، وسنعمل من أجل أن يصمد الاقتصاد المصري أمام أي أزمات".

أزمة سد النهضة الإثيوبي

وكشف حازم عمر المرشح الرئاسي المحتمل، عن خطته فيما يخص أزمة سد النهضة الإثيوبي، قائلا:" لدينا ثوابت أن مصر لم ولن تكون في يوم من الأيام دولة عدوانية ونسعى لعلاقات متميزة مع كافة دول العالم ولاسيما دول حوض النيل".

وأضاف عمر: نريد تنمية مشتركة ولكن لنا ثوابت لن نحيد عنها ونستخدم كافة علاقاتنا للحفاظ على ثوابتنا وليدنا خطوط حمراء تستوجب القوة الخشنة إذا تم استدعائها.

وتابع المرشح الرئاسي المحتمل: داخلين هذه التجربة بجدية شديدة ونحن لا نعرف الهزل ولم يكن يوما في قاموسنا ونسيعى إلى النجاح مخلصين لدولتنا والنتيحة ستكون من عند الله،  ونحن نظم أننا نحسن عملا قولا وفعلا، مضيفا:" سنهب حياتنا وكافة مقدراتنا في خدمة وطننا الحبيب .

تابع موقع تحيا مصر علي