عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الزمالك استفاد من بيع إمام عاشور لميتلاند.. وفتوح لن ينتقل للأهلي

فتوح وإمام عاشور
فتوح وإمام عاشور

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور لاعب سيفيد النادي الأهلي، ولكن هو من اختار الانتقال للنادي الأهلي، وفى النهاية استفدنا من بيعه.

أحمد حسام ميدو: إمام عاشور سيفيد النادي الأهلي 

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" إمام عاشور لاعب مميز بالطبع وأتمني له التوفيق، ولكنه هو من اختار الانتقال للنادي الأهلي، وفى النهاية الزمالك استفاد من بيعه بـ 90 مليون جنيه والأهلي لم يتعاقد معه من الزمالك بل من ميتلاند الدنماركي.

وأضاف ميدو:" موقف أحمد فتوح مختلف عن إمام عاشور ، لأن فتوح ابن نادي الزمالك ولديه رغبة فى الاستمرار مع النادي خلال المرحلة المقبلة، ولن ينتقل للأهلي، والزمالك لديه نية صادقة فى بقاء فتوح لسنوات مقبلة.  

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة سموحة ضمن مباريات الجولة م نمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحمد حسام ميدو يكشف مطالب فتوح لتجديد عقده مع الزمالك 

كشف أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق ، طلبات أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أحمد فتوح طلب المساواة مع أحمد سيد زيزو من أجل البقاء فى نادي الزمالك وتجديد تعاقده.

وأضاف:" فتوح طلب 25 مليون جنيه للبقاء فى نادي الزمالك للموسم الواحد، وأن يحصل فى البداية على 20 أو 25 مليون مثلما حصل زيزو.

وأتم ميدو:" بالطبع نادي الزمالك لديه رغبة كاملة فى أن يستمر أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أهم اللاعبين فى مصر.

تصريحات عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق 

قال عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق، أن مستوي أحمد فتوح كان على غير المنتظر منه أمام منتخب زامبيا ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 والمقرر لها بداية العام المقبل فى كوت ديفوار.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتعجب من مستوي فتوح أمام زامبيا وكان لابد أن نري عرضيات من جانبه ، لأن ذلك هو أبرز ما يميز مصطفي محمد اللعب بالرأسيات، لذلك كان لابد اللعب على العرضيات من أجل أن يستفيد المنتخب الوطني.

وتابع:" لابد من دور لـ زيزو مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية، خاصًة بعد مستواه الأخير فى الدوري مع الزمالك.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات الفراعنة الودية الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي