عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تبرعه لفلسطين.. لميس الحديدي لمحمد صلاح: الكلمة والتأثير أهم من التبرع

لميس الحديدي
لميس الحديدي

حرصت الإعلامية لميس الحديدي على توجيه رسالة للاعب كرة القدم الشهير محمد صلاح، وذلك بعدما غفل عن دعم فلسطين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واكتفى بالتبرع للهلال الأحمر فقط، الأمر الذي رأته لميس الحديدي غير كافي، وطالبت منه أن يقول كلمته بقوة لأنها ستكون مؤثرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات لميس الحديدي عن محمد صلاح 

لميس الحديدي: على قدر العلاوة بيكون العتاب والوجع وكنا مستنين من محمد صلاح شيء آخر 

وقالت لميس الحديدى عن محمد صلاح: الناس بتحب وتقدر محمد صلاح، وتراه قصة نجاح كبيرة ويمكن الوحيدة لنا في مجال الرياضة في العالم وخاصة في كرة القدم، وعلى قدر الغلاوة والأهمية يكون العتب والوجع والزعل، حوالي مليون متابع ألغوا متابعة حسابات محمد صلاح لأننا كنا ننتظر منك شيئا آخر، كنا ننتظر من محمد صلاح بقوته ومصريته وتأثيره المهم أن تكون له كلمة، خاصة إن ليفربول خرجت في تظاهرات وبريطانيا كلها.

لميس الحديدي: محمد صلاح اتبرع للهلال الأحمر ولمن الكملة أهم 

وتابعت: سمعنا إن محمد صلاح تقدم بتبرع كبير للهلال الأحمر وده شيء هايل، لكن الكلمة والتأثير أهم من التبرع الذي يمكن أن يأتي من دول أخرى كثيرة، خاصة إننا في هجمة عنصرية إسرائيلية كبرى في العالم كله، والعالم كله ونجومه انبروا للدفاع عن إسرائيل، وقالوا حماس هجمت على المدنيين وقتلت الأطفال.

وأختتمت حديثها: تأثيرك كنجم ولاعب كرة مؤثر ومحبوب من العالم كله، هو ده ما كان المصريون والعرب جميعا ينتظرونه من محمد صلاح مش التبرع.

محمد صلاح يتبرع للهلال الأحمر لدعم فلسطين

ويذكر، أن محمد صلاح كان قد تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر وذلك لدعم ومساندة أهالي غزة وفلسطين، وذلك بعد حملة الهجوم الذي شهدها في الفترة الماضية لتتحول أراء الجماهير الهجومية إلى أراء إيجابية وداعمة.

ودافع الفنان خالد سرحان عنه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال: "ملكومش دعوة بمحمد صلاح يا فشلة دة من أواخر الحاجات الناجحة اللي باقيالنا روحوا اتلزقوا في حد تاني".

تابع موقع تحيا مصر علي