عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من مجدي الهواري بعد زفافه على دنيا عبد المعبود

مجدي الهواري
مجدي الهواري

احتفل المخرج مجدي الهواري منذ يومين بحفل زفافه على الاستياليست دنيا عبد المعبود، بحضور نخبة من نجوم الفن والاعلام في مصر، وذلك في تكتم تام من نشر الصور والفيديوهات عبر وسائل الإعلام دون توضيح السبب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من مجدي الهواري بعد زواجه من دنيا عبد المعبود

مجدي الهواري في أول ظهور له بعد زواجه

وكان أول تعليق من مجدي الهواري بعد حفل زفافه هو نشر ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يدعم من خلالها فلطسين، حيث نشر صورة لطفل ينظر إلى الدمار الذي أحدثه جيش الاحتلال، معلقا على الصورة بقلب مكسور.

منشور مجدي الهواري

مجدي الهواري يحتفل بزفافه

ويذكر، أنه احتفل مجدي الهواري بزفافه يوم الأحد المنقضي في تكتم تام وبعيدا عن وسائل الإعلام وحرص على حضور حفل الزفاف كلا من الفنان حمادة هلال، والفنان محمد جمعة، والفنان محمد الشرنوبي، ومحمد ممدوح وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام الأخرين.

كما حضر أيضا حفل الزفاف ابنته التي رقصت معه على العديد من الأغنيات، وابنيه من الفنانة غادة عادل.

معلومات عن زوجة مجدي الهواري

يذكر، أن دنيا عبد المعبود التي من المقرر أن يعقد مجدي الهواري الزواج منها تتعمل مصممة أزياء في الأعمال الفنية، وتعاونت معه في عدة أعمال فنية منها مسلسل دايما عامر ومسرحية هابي نيو يير، كانت متزوجة من مدير التصوير كريم أشرف ولديها منه بنت تدعى تيا، كما أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة ياسمين عبد العزيز وتعاونت معها في عدة أعمال منها مسلسل اللي مالوش كبير.

ومثل زواج مجدي الهواري منها صدمة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة بعد تصريحاته الأخيرة لها، حيث عندما سألته عن سر عدم زواجه حتى الأن قال: فيه شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي.. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

تابع موقع تحيا مصر علي