عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسارة وحيدة.. سجل مميز لفيتوريا مع منتخب مصر بعد وديتي الجزائر وزامبيا

تحيا مصر

انتهى معسكر منتخب مصر الذي أقامه في دولة الإمارات، والذي تخلله وديتين أمام منتخبي زامبيا والجزائر، وتعود بعثة الفراعنة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لانضمام اللاعبين لأنديتهم.

مباراة مصر والجزائر 

وكان قد تفوق المنتخب المصري، بنتيجة هدف دون رد، سجله حمدي فتحي، لكن وسط أداء غير مُرضي من اللاعبين.

وخلال الودية الثانية، تعادل إيجابيًا 1\1 أمام منتخب الجزائر، مع ظهور مقنع ومميز من لاعبي الفراعنة، ليُسدل الستار على تجمع المنتخب خلال أكتوبر، وفي انتظار المعسكر المقبل الذي يُقام في منتصف نوفمبر المقبل، استعدادًا لانطلاق مشوارهم في تصفيات كأس العالم، بمواجهة منتخبي سيراليون وجيبوتي.

أرقام روي فيتوريا مع منتخب مصر 

وخاض فيتوريا، الذي تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر في سبتمب من العام الماضي،  11 مباراة، تمكن من الفوز في 9 مواجهات، تعادل في مباراة، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة أمام منتخب تونس.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل حمدي فتحي الهدف الأول لمنتخب مصر أمام منتخب الجزائر في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق محمود تريزيجيه على رأس علي جبر الذي مرر كرة رائعة لحمدي فتحي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل إسلام سليماني لمنتخب الجزائر أمام منتخب مصر في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الجزائر عن طريق يوسف عطال على رأس إسلام سليماني الذي سدد الكرة داخل الشباك.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة الجزائر وديًا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - علي جبر - محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - محمد النني - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - محمود حسن تريزيجيه.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - ياسر إبراهيم - أحمد سامي - محمود حمادة - مروان عطية- أحمد نبيل كوكا - طارق حامد - مصطفى فتحي - عمر مرموش - حسين الشحات - مروان حمدي . 

تابع موقع تحيا مصر علي