عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد العزيز: اللي بيحصل ده نصر عظيم للفلسطنيين

أحمد عبد العزيز _
أحمد عبد العزيز _ أرشيفية

وجه الفنان أحمد عبد العزيز الشكر لقادة المهن التمثيلية عن القضية الفلسطينية،  على هامش الوقفة التضامنية لأهالي فلسطين، التي تقام في نادي نقابة المهن التمثيلية

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد عبد العزيز. 

تصريحات أحمد عبد العزيز

وقال أحمد عبد العزيز: أنا بشكر قادة المهن التمثيلية لأنهم دائما في الصفوف الأولى لأي قضية دولية، واللي بيحصل ده نصر عظيم للفلسطينيين، وإن شاء الله نصر للأمة العربية كلها، التي ربما نراها متفرقة ومش واقفة موقف كما ينبغي ولكن هيجلها وقت وتقف مع بعض، زي ما وقفت في مسألة التهجير القصري، إحنا دافعين دم وعرق كتير في أرض سينا وروينا دماء سيناء بدمائنا ودماء أولادنا، وكلنا ممكن نموت من أجل ذلك، إسرائيل ممكن بشوية صواريخ زيادة يفكوا والنظام ده يتفك.

وتابع: المقاومة الفلسطينية شيء جميل أرفع لهم القبعة ومن زمان برفع لهم القبعة، وكان مقرر علينا نعمل عمل وطني عن قضية فلسطين، وعارفين المقاومة ماشية إزاي وقادرة إنها تزلزل إسرائيل واتطمنوا القضية قضية وقت.

وأضاف: هذه القضية لم تهدأ من سنة 1886 من أيام تشكيل جماعة الفك الأسود اللي كانت بتقتل كل فلسطيني بيبيع أرضه لليهود، كل ما مر عليهم بيؤدي لنصر كبير إخواتنا في غزة بيدفعوا ثمنه، كل دي تضحيات وقبلها كان في تضحيات، دي هتكون ثمن الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية قريبًا إن شاء الله، تحيا مصر وتحيا فلسطين.

أحمد عبد العزيز ببرنامج الستات

هذا وقال الفنان أحمد عبدالعزيز خلال استضافته في برنامج الستات، إنه يحب تقديم عمل فني جيد، عمل فني محترم له قيمة، ولديه رسالة يريد أن يقدمها.

أحمد عبد العزيز يتحدث عن فترة غيابه

وأوضح: فترة غيابي لم تكن طويلة، والحمدلله أن الجمهور يشعر أن الفترة طويلة، لكنها فترة قصيرة من 2011 حتى 2014 ولها أسباب كثيرة.

وأشار إلى أنه يريد أن ينتقل من مرحلة عمرية لمرحلة أخرى، قائلًا: كنت بنقل نفسي شكليًا وعمريًا، لم تكن المشكلة نفسيًا والجمهور يعرفني من زمان لا ينبغي عليّ تقديم دور الشاب حاليًا.

واستكمل أحمد عبد العزيز : كنت أريد أن ألعب الشخصية الكبيرة نسبيًا، لكن لم أتأثر بسبب التغيير لأنني انتظرت دور الشخص الكبير نسبيًا، وكان مكتوبًا بشكل مناسب.

وأضاف: وضع البلد أثر عليّ شخصيًا وقلة الشغل أصابتني بالضغوط وعاصرت كل الأحداث في الشارع، ولا يوجد حدث في تاريخ مصر بتلك الفترة التي عشتها.

تابع موقع تحيا مصر علي