عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. أشرف زكي في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

أشرف زكي
أشرف زكي

يحل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، يوم الخميس المقبل، ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أشرف زكي ببرنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن يتحدث أشرف زكي أثناء الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص الوسط الفني والفنانين في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أمور أخرى تخص حياته الفنية والشخصية.

تصريحات أشرف زكي عن أشرف مصيلحي

وسبق وأن علق الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، على وفاة الفنان أشرف مصيلحي 49 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملفات" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة "هي": بنعزي نفسنا في وفاة أشرف مصليحي، أشرف خلوق وجدع وراجل وصاحب موقف وصاحب صاحبه، حضرت جنازات كتير، لكن جنازته كانت غير، وكان في ازيد من ٢٠٠ سيارة  ما بالكم فيها قد ايه أشخاص، وده دليل على كل الناس بتحبه وقولت لمراتي شوفت ده الحب الصادق.

واختتم أشرف زكي حديثه، كاشفًا معاناته مع مرض السرطان: أشرف خد وقت طويل في تعبه، وربنا يرحمه ويصبر زوجته وأسرته على فراقه.

أخر أعمال أشرف زكي

يذكر، أن أخر أعمال تلفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجوم ويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي، ويعد العمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه حول تسعى (فاطمة الأصلي) للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي